النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 04:19 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الصحة يستعرض جهود الدولة ودور المبادرات الرئاسية في توفير حماية صحية للمواطن المشدد لمدة 7 سنوات لعامل متهم بقتل زوجته بإلقائها من شرفة مسكنهم بالخصوص الدنيا كلها فرقعت مرة واحدة.. أول تصريحات لشهود عيان حريق طب أسيوط وزير الصحة: الدولة المصرية تضع القطاع الصحي على رأس أولوياتها لتحقيق التنمية المستدامة وزير الزراعة يترأس اجتماع لجنة التقاوى ويؤكد على توجيهات الرئيس السيسي بالتوسع في إنتاج التقاوى عالية الجودة والإنتاج عاجل وخاص.. الزمالك يعلن تخفيف عقوبة عواد بعد الاعتذار ڤوي! ڤوي! ڤوي! يحصد جائزتي لجنة التحكيم والجمهور في مهرجان سبليت السينمائي المتوسطي بكرواتيا حنان مطاوع عن تقديم السيرة الذاتية لـ سميحة أيوب: شرف كبير لي قبل صدام الليلة. تعرف على تاريخ مواجهات إسبانيا وألبانيا الكشف عن مقابر عائلية من العصور المتأخرة واليونانية والرومانية بداخلها مومياوات بمنطقة ضريح الأغاخان غرب أسوان مقاييس عالمية.. مصطفى قمر يلتقي وائل جسار بحفل كبير في لبنان بصيف 2024 الرئيس الصينى يقدم أعلى جائزة صينية في مجال العلوم والتكنولوجيا

فن

بالتفاصيل .. تعرف على مخرج فيلم ”شمس الزناتي” النسخة الجديدة

محمد إمام
محمد إمام

في الفترة الأخيرة قرر الفنان "محمد إمام" إبن الزعيم "عادل إمام" إعادة إحياء فيلم "شمس الزناتي" الذي قدمه والده الزعيم "عادل إمام" في عام 1991، وتداولت الأقاويل أن المخرج "أحمد خالد موسى" سيُخرج الفيلم وستُشاركه البطولة الفنانة "ياسمين صبري"، ولكن أعلنت الشركة المنتجة لفيلم "شمس الزناتي" النسخة الجديدة أنها أستقرت على المخرج "عمرو سلامة" لإخراج الفيلم، وسيكون التصوير في المملكة العربية السعودية.

الجدير بالذكر أنه تدور قصة فيلم "شمس الزناتي" التي تم إصدارها في عام 1991 حول أحداث وقعت أثناء الحرب العالمية الثانية، حيثُ تتعرض واحة نائية في الصحراء لهجوم مجموعة من المسلحين بقيادة المارشال "برعي" وسرقة خيراتها، يسافر عتمان شيخ القبيلة للقاهرة لشراء الأسلحة اللازمة، ويستعين بشخص يدعي "شمس الزناتي" والذي يُحب "حنة" القادمة من نفس الواحة، ويستعين بدوره بمجموعة من أصدقائه، ويجندهم للإشتراك معه في هذه المهمة، ليُثار هذا السؤال هل فيلم "شمس الزناتي" النسخة الجديدة ستكون بنفس أحداث وقصة النسخة القديمة؟.

على صعيد فني آخر أنتهى المخرج المصري "عمرو سلامة" مؤخراً من تصوير الفيلم القصير "60 جنيه"، ويُصور حالياً "فيلم "شماريخ" بطولة الفنانين "آسر ياسين" و "أمينة خليل"، من تأليفه وإخراجه.

أما عن الفنان "محمد إمام" سيُعرض له الفترة القادمة فيلم "أبو النسب" بطولة الفنانين "ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر"، مع عدد من من تأليف "أيمن وتار"، وإخراج "رامي إمام".