الإثنين 13 مايو 2024 08:38 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محامي ترامب السابق مايكل كوهين يُقدم دليل إدانة لترامب بمقطع تسجيل صوتي لمحكمة نيويورك في قضية دفع رشوة 150 ألف دولار لماذا اعلن اردوغان انه لا يعتبر حماس منظمة ارهابية ؟ حسام حسن: ظروف استعدادات المنتخب لبوركينا وغينيا «صعبة» والروح لوحدها «ماتأكلش عيش» تفاصيل إصابة دونجا وموقفه من مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية لماذا تكثف روسيا هجماتها الجوية والصاروخية علي الشرق الاوكراني بشكل ملحوظ؟ اوكرانيا تقيل قائد جبهة خاركيف في اعقاب هجوم روسيا الواسع عليها السفير الياباني بالقاهرة يتفقد المدرسة اليابانية بشبين الكوم بوستيكوجلو: توتنهام يرغب في الفوز على مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي الإدارة العامة للمكتبات بجامعة مدينة السادات تنظم ندوة تعريفية حول مسابقة القارئ الماسي بسبب السحر والشعوذة ... إحالة أوراق فني الموتيال لفضيلة المفتي لقتله عامل بشبرا الخيمة معهد الاقتصاد الزراعي ينظم ورشة ”تحديات الزراعة بدون تربة” نتنياهو: لانُريد من الأمريكيين الدفاع عنا!

فن

فيلم «البعبع» تريند تويتر لليوم الثاني على التوالي

بوستر فيلم البعبع
بوستر فيلم البعبع

يواصل فيلم «البعبع» بطولة أمير كرارة، تصدره تريند موقع التدوينات المُصغرة «تويتر»، لليوم الثاني على التوالي، والمُقرر عرضه ضمن موسم عيد الأضحى السينمائي 2023؛ وذلك بعد تفاعل الجمهور مع تريلر الفيلم والأغنية الدعائية بردود أفعال إيجابية.

وتصدر الفيلم، أمس الجمعة، تريند «تويتر» بمصر، بالتزامن مع طرح أغنية «لفينا الدنيا» الدعائية للفيلم، والتي غناها المطربان رضا البحراوي ومسلم، وحققت أكثر من مليون مشاهدة في 24 ساعة فقط؛ بعدما تداولها الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وأغنية «لفينا الدنيا» كلمات فليبينو، ألحان أحمد طارق يحيي ومسلم، توزيع أحمد طارق يحيي وإسماعيل نصرت، ميكس وماستر عمار خاطر، أورج أسامة الصغير وساكسوفون الشيخ.

يُشار إلى أن فيلم «البعبع» من بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن «توتا»، محمد أنور، محمد محمود، إنعام سالوسة، محمد عبد العظيم، رحاب الجمل، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي، من إنتاج سينرجي وأحمد بدوي ويوسف طاهر، وسيجرى طرح الفيلم في السينمات بموسم عيد الأضحى المقبل.