النهار
الأحد 16 يونيو 2024 04:54 صـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

أول تعليق من حلا شيحة على تصريحات أشرف زكي بشأن عودتها للتمثيل

أشرف زكى و حلا شيحة
أشرف زكى و حلا شيحة

علقت الفنانة المعتزلة حلا شيحة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام" على تصريحات الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، والذي تحدث خلالها عن إمكانية عودتها للتمثيل من جديد.

وقالت حلا شيحة، عبر صفحتها قائلة: “شكراً للبيت الكبير نقابة المهن التمثيلية، وشكراً دكتور أشرف زكي، النقيب الداعم والسند لكل مبدع مصري وكل إنسان قبل أن يكون فنانا”.

وأضافت: “مررت بأربع سنوات في حياتي كانوا من أصعب ما يكون، ولكن الحمد لله مع كل لحظة تعب أو ألم مررت بها تعلمت الکثیر وازددت قوة وإصرارا على الخروج من المحن التي لا بد منها في الحياة”.

وتابعت: “متشكرة على كل الدعم من زمايلي، كلهم بحبهم وبتمنى لكل واحد فيهم النجاح دايماً، وجمهوري الجميل وكل من تكلم عني بخير وتفهم ما مررت به، وأحسن الظن بي، وبعتذر عن أي كلمة بدرت مني خرجت في وقت حرج في حياتي، ولم أقصد أبدا الإساءة لأحد ولا أحمل إلا كل الحب وأتمنى الخير لكل الناس”.

واستطردت: “أتمنى من الناس اللي بتدخل تكتب رأيها أو تعلق حابة أقولهم كفاية، ولو معندكمش كلمة طيبة بهدوء ممكن تطلعوا من صفحتي، كفاية أربع سنين تنمر وكلام مؤذي لي ولأسرتي، أي فنان هو إنسان قبل أن يكون فنانا أو مشهور، فراعوا أنه إنسان، متشكرة”.

أخر أعمال حلا شيحة

يعد فيلم مش أنا آخر أعمال حلا شيحة الفنية، الذي طُرح في دور العرض المصرية والعربية عام 2021، وشارك به العديد من الفنانين، منهم: تامر حسني، ماجد الكدواني، إياد نصار، سوسن بدر، شيرين، صبري عبد المنعم، عصام السقا، محمد عبد الرحمن الشهير بـ توتا، فايز المالكي، أحمد صادق، والفيلم من قصة وتأليف تامر حسني، وتحت قيادة المخرجة سارة وفيق.