الجمعة 10 مايو 2024 03:29 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

رسالة جديدة من حلا شيحة إلى جمهورها: النجاح أننا نعرف ضعفنا فين قبل قوتنا

حلا شيحة
حلا شيحة

وجهت الفنانة حلا شيحة، رسالة جديدة إلى جمهورها، مؤكدة خلالها أن النجاح الحقيقي يكمن في فهم المشاعر الداخلية وعلاج ما بداخلنا.

وشاركت «شيحة»، صورة جديدة مع جمهورها، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مُدَوِّنة معها: "النجاح حلم كل واحد فينا، بس النجاح الحقيقي إننا نعالج جوانا ونفهم أكتر مشاعرنا، وفعلًا بنحب إيه وضعفنا فين قبل قوتنا فين، هو ده النجاح الحقيقي".

وفي وقتٍ سابق، قالت حلا شيحة، عبر حسابها على «إنستجرام»، إنها تعلمت خلال رحلتها في الحياة أن أخطاءها ومخاوفها وقراراتها الخاطئة أبعدتها عن حقيقتها، مشيرة إلى أنها أدركت أنها منحتها القوة التي تعيشها الآن وجعلتها ترى قدراتها الحقيقية.

يُشار إلى حملة الانتقادات التي وجهها الجمهور إلى، حلا شيحة، بعد ظهورها دون حجاب، حيث انتقد الكثيرون خلعها الحجاب وارتدائه أكثر من مرة.

ورجح مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أنها انفصلت عن زوجها الداعية معز مسعود بعدما حذفت حلا شيحة جميع الصور التي تجمعهمتا سويًا من على حسابها بموقع انستجرام، إلى جانب خلعها الحجاب إلا أن حلا شيحة التزمت الصمت ولم ترد على حقيقة انفصالها.

واحتفلت حلا شيحة مؤخرًا بعيد ميلادها، إذ أتمت عامها الـ 43، ونشرت كثير من رسائل التهنئة لها، كما حرصت شقيقاتها على تهنئتها ونشر صور لهم.

وفي وقت سابق شاركت حلا شيحة جمهورها صورًا لأبنائها خلال ممارسة نشاطاتهم اليومية، كما نشرت فيديو لابنتيها وهي تعلمهما الصلاة وقراءة سورة الفاتحة.