النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 03:58 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الزراعة يترأس اجتماع لجنة التقاوى ويؤكد على توجيهات الرئيس السيسي بالتوسع في إنتاج التقاوى عالية الجودة والإنتاج عاجل وخاص.. الزمالك يعلن تخفيف عقوبة عواد بعد الاعتذار ڤوي! ڤوي! ڤوي! يحصد جائزتي لجنة التحكيم والجمهور في مهرجان سبليت السينمائي المتوسطي بكرواتيا حنان مطاوع عن تقديم السيرة الذاتية لـ سميحة أيوب: شرف كبير لي قبل صدام الليلة. تعرف على تاريخ مواجهات إسبانيا وألبانيا الكشف عن مقابر عائلية من العصور المتأخرة واليونانية والرومانية بداخلها مومياوات بمنطقة ضريح الأغاخان غرب أسوان مقاييس عالمية.. مصطفى قمر يلتقي وائل جسار بحفل كبير في لبنان بصيف 2024 الرئيس الصينى يقدم أعلى جائزة صينية في مجال العلوم والتكنولوجيا إعلان نتائج الدراسات العليا بكلية آداب عين شمس للفصل الدراسي الثاني العام الجامعي ٢٠٢٤/٢٠٢٣ على منصة «ums» فى هذا الموعد.. عمرو دياب يحيي حفلاً غنائيًا ضخمًا بالسعودية داليان الصينية تستعد لاحتضان منتدى دافوس الصيفي 2024 فتح باب التقديم للالتحاق بالمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية 2024

فن

حلا شيحة تظهر بلوك كاجول: الشياكة في البساطة

حلا شيحة
حلا شيحة

شاركت الفنانة حلا شيحة، جمهورها صورة لها، ظهرت فيها بملابس كاجول، عبارة عن تيشرت وسروال جينز.

ودوَّنت «شيحة»، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مع الصورة التي شاركتها مع متابعيها: "حالا كنت بجرب تيشرت عجبتني لإني بحب الحاجات البسيطة في اللبس، وممكن أخلص فلوسي على حاجات كاجوال أكتر وبعدين في البيت أقول إيه دا مشتريتش فستان مثلًا".

وأضافت: "طول عمري كده ووالدي دايما يقولي يا حلا خليكي بسيطة بس برضه لازم تهتمي بلبسك أكتر وأنا باقوله حاضر بس ارجع تاني اللبس بسيط، بحس الشياكة في البساطة إيه رأيكم؟".

وفي وقتٍ سابق، أثارت الفنانة حلا شيحة، جدلًا واسعًا بعدما استشارت جمهورها في العودة للتمثيل من خلال تقديم شخصية نوسة التي قدمتها عام 2002 مع محمد سعد وعبلة كامل، وذلك بعد فترة من ابتعادها عن التمثيل وبالتحديد عام 2021 وتبرؤها من مشاهدها في فيلم مش أنا الذي كان آخر عمل قدمته مع الفنان تامر حسني، وأعلنت توبتها آنذاك من مشاهدها في الفيلم، وهو ما عرضها لانتقادات من قبل البعض الذين استنكروا عودتها للتمثيل مجددًا.


وردت حلا شيحة على الانتقادات التي تعرضت لها، وأكدت أنها لم تصرح من قبل بأن الفن حرام.