السبت 18 مايو 2024 11:07 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال في أول 10 دقائق.. إصابة علي معلول وخروجه وكريم فؤاد بدلًا منه في نهائي إفريقيا بين الأهلي والترجي علم فلسطين يزين مدرجات الأهلي أمام الترجي في نهائي أبطال إفريقيا ”الذكاء الاصطناعي وتأثيره على الإنسان” بملتقى الهناجر الثقافى بمشاركة كوكبة من المفكرين.. مكتبة مصر العامة تناقش التغيير في الشخصية المصرية جانتس وزير الحرب الإسرائيلي: أدعو لتأسيس حكومة إسرائيلية جديدة واستقالة نتنياهو استجابة لمظاهرات الشعب الإسرائيلي مؤتمر بعنوان “الطريق إلى التميز والابداع” بكلية التربية جامعة الزقازيق فعاليات اليوم الأول لقافلة جامعة المنصورة المتكاملة ”جسور الخير-21” لمدينة شلاتين ” الأمراض المعدية ” تتفقدد 109 منشأت صحية خلال إبريل الماضى كشف ملابسات سير سيارة عكس الإتجاه بالقاهرة.. وضبط مرتكب الواقعة الأهلي يصل ملعب حمادي العقربي برادس قبل القمة المرتقبة في ليالي الأبطال.. هجوم الأهلي يتفوق على هجوم الترجي التونسي

فن

تعليق قوى من سماح أنوار بعد الهجوم عليها

سماح أنوار
سماح أنوار

علقت الفنانة سماح أنور ، علي هجوم الجمهور عليها، بعد ما تحدثت عن أن الشعب ينظر إلى الفنانيين نظرة كره وعدم احترام ، وأعربت في وقت سابق عن استيائها من رفض صاحب العقار وضع لافتة “هنا عاش” على مدخل منزل والدها السيناريست أنور عبدالله ووالدتها الفنانة سعاد حسين.

وأوضحت سماح أنور وجهة نظرها للجمهور، خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على إنستجرام، وظهرت به رفقة الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، الذي قرر دعمها في تلك المشكلة.

وعلق أشرف زكي خلال الفيديو: برحب بحضراتكم الفيديو بسجله من داخل مسرح نقابة المهن التمثيلية وبتشرفني النهاردة الفنانة الكبيرة سماح أنور الفيديو ده معمول عشان أستاذة سماح أنور عايزة توضح بعض الأشياء التي وصلت للناس بطريقة غير مقصودة.

وتابعت سماح أنور: بشكر حضرتك لوجودك جنبي في الموقف ده وسوء الفهم ده أولا شكرا لكل الناس اللي تفهمت موقفي ووقفت جنبي وبالنسبة للناس اللي فهموا موقفي غلط أحب أوضحلهم أنا ست مصرية طول عمري وأهلي مصريين، ومصر لها عليا كتير ومكنتش هبقى أي حاجة لولا مصر وشعب مصر.

وتابعت أنور: كان عندي مشكلة شخصية تخص والدي ووالدتي الراحلين وعملت فيديو كنت منفعلة جدا تجاه الناس اللي تسببوا بالمشكلة دي واتفسر الفيديو بشكل غلط أحب أقول جملة واحدة بس معتقدش إن فيه أي جملة تانية تنفع بعدها مصر وشعب مصر خط أحمر.