النهار
الأحد 16 يونيو 2024 06:32 صـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

تعليق قوى من سماح أنوار بعد الهجوم عليها

سماح أنوار
سماح أنوار

علقت الفنانة سماح أنور ، علي هجوم الجمهور عليها، بعد ما تحدثت عن أن الشعب ينظر إلى الفنانيين نظرة كره وعدم احترام ، وأعربت في وقت سابق عن استيائها من رفض صاحب العقار وضع لافتة “هنا عاش” على مدخل منزل والدها السيناريست أنور عبدالله ووالدتها الفنانة سعاد حسين.

وأوضحت سماح أنور وجهة نظرها للجمهور، خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على إنستجرام، وظهرت به رفقة الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، الذي قرر دعمها في تلك المشكلة.

وعلق أشرف زكي خلال الفيديو: برحب بحضراتكم الفيديو بسجله من داخل مسرح نقابة المهن التمثيلية وبتشرفني النهاردة الفنانة الكبيرة سماح أنور الفيديو ده معمول عشان أستاذة سماح أنور عايزة توضح بعض الأشياء التي وصلت للناس بطريقة غير مقصودة.

وتابعت سماح أنور: بشكر حضرتك لوجودك جنبي في الموقف ده وسوء الفهم ده أولا شكرا لكل الناس اللي تفهمت موقفي ووقفت جنبي وبالنسبة للناس اللي فهموا موقفي غلط أحب أوضحلهم أنا ست مصرية طول عمري وأهلي مصريين، ومصر لها عليا كتير ومكنتش هبقى أي حاجة لولا مصر وشعب مصر.

وتابعت أنور: كان عندي مشكلة شخصية تخص والدي ووالدتي الراحلين وعملت فيديو كنت منفعلة جدا تجاه الناس اللي تسببوا بالمشكلة دي واتفسر الفيديو بشكل غلط أحب أقول جملة واحدة بس معتقدش إن فيه أي جملة تانية تنفع بعدها مصر وشعب مصر خط أحمر.