الإثنين 20 مايو 2024 08:40 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

من غير حجاب.. أحدث ظهور لحلا شيحة بعد أزمتها الأخيرة (صور)

شاركت الفنانة حلا شيحة جمهورها عددا من الصور التي ظهرت فيها بدون حجاب برفقة أبنائها وعدد من أصدقائها، وهو الأمر الذي دل على خلعها الحجاب بشكل رسمي.

ونشرت حلا شيحة صورا لهاعبر خاصية استوري عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وعلقت عليها: «اضحك.. مفيش أحلى من البساطة».

وأعادت حلا شيحة نشر صورتها مع صديقتها الفنانة نسرين إمام، وهي تقسم "تورتة" عيد ميلادها الذي احتفلت به منذ أيام، وظهرت فيها بدون حجاب

وكتبت نسرين: "كل سنة وإنتي أميرة قلبنا كلنا وحشتيني"، لترد عليها حلا قائلة: "نسرين انتي الأجمل دايماً".

وفي صور أخرى أيضاً ظهرت بدون حجاب، كتب: "مفيش أحلى من البساطة".

حلا شيحة ومعز مسعود:

وجهت الفنانة حلا شيحة، رسالة غامضة بعد انتقادات خلعها للحجاب وانفصالها عن زوجها معز مسعود وذلك عبر صفحتها على موقع «انستجرام»، وقالت فيها: «أنا مثل كل امرأة، أفضل عدم الحديث في هذا الوقت وسأتحدث لاحقًا، كل امرأة عليها التأكد أنها ليست الوحيدة في الشعور الذي تعيشه، وكل النضالات التي تقدمها واحدة».

أزمة حلا شيحة:

أثارت الفنانة حلا شيحة الجدل، خلال الأيام الماضية بعد حذفها جميع الصور التي تجمعها بزوجها معز مسعود من حسابها على إنستجرام، وسط شائعات حول انفصالهما.

يذكر أن حلا احتفلت منذ أيام بعيد ميلادها، وفي نفس الوقت اكتشف الجمهور أن حسابها الخاص لم يعد عليه الصور التي جمعتها بزوجها المنتج والداعية معز مسعود، ما أثار تساؤلات حول ما إذا كانت انفصلت عن الداعية الشهير أم لا.