السبت 18 مايو 2024 09:42 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

هي دي الحياة.. حلا شيحة توجه رسالة جديدة لجمهورها بعد خلعها الحجاب

حلا شيحة
حلا شيحة

وجهت الفنانة حلا شيحة رسالة جديدة لمتابعيها ومنتقديها، وذلك بعد الهجوم عليها من مستخدمي السوشيال ميديا، بعد خلعها الحجاب.

ونشرت «شيحة» عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة لها دون حجاب، مُدوِّنةً معها: "هي دي الحياة، خطوات نخطوها ومواقف تغيرنا وأشياء تؤذينا ودروس نتعلمها ولكن جوهرنا يبقي كما هو".

وفي وقتٍ سابق، وجهت الفنانة حلا شيحة، رسالة أخرى إلى جمهورها، عبر حسابها على «إنستجرام»، أكدت خلالها أن النجاح الحقيقي هو فهم المشاعر الداخلية وعلاج ما بداخل الإنسان، جاء فيها: "النجاح حلم كل واحد فينا، بس النجاح الحقيقي إننا نعالج جوانا ونفهم أكتر مشاعرنا، وفعلا بنحب إيه وضعفنا فين قبل قوتنا فين، هو ده النجاح الحقيقي".

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة حلا شيحة فيلم بعنوان «مش أنا»، بطولة الفنان تامر حسني، وشارك فيه مجموعة من الفنانين أبرزهم، ماجد الكدواني وإياد نصار وسوسن بدر وشيرين ومحمد عبدالرحمن وصبري عبد المنعم وأحمد صادق وعصام السقا وأسما سليمان، وآخرون، والعمل فكرة تامر حسني وإخراج سارة توفيق.و

دارت أحداث فيلم «مش أنا» في إطار كوميدي اجتماعي حول إصابة «حسن» تامر حسني، التي تجعله يفقد السيطرة على يده ومع مرور الوقت يصبح ضحية للعديد من الموقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته.