الإثنين 13 مايو 2024 11:47 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

بعد انتهاء عرض مسرحية «ميمو» في جدة.. أحمد حلمي يستعد لجولة جديدة بالسعودية

أحمد حلمي خلال ختام عرض مسرحية «ميمو» في جدة
أحمد حلمي خلال ختام عرض مسرحية «ميمو» في جدة

يستعد الفنان أحمد حلمي لجولة جديدة لعرض مسرحيته «ميمو»، داخل المملكة العربية السعودية، بعد ختام عرضها أمس الإثنين، على خشبة المسرح العربي بسيتي ووك بمدينة جدة، والتي استمرت على مدار خمسة أيام.

وأكد المنتج حمدي بدر في بيان صحفي، أن مسرحية «ميمو» حققت نجاحًا كبيرًا خلال عرضها في جدة، ومن قبلها الرياض، وهذا بشهادة الحضور والنقاد، ومن المقرر عرض المسرحية في عدة مدن أخرى داخل السعودية منها: الدمام وأبها وحائل.

وأشار «بدر»، إلى أن المسرحية عرضت خلال شهر فبراير الماضي بموسم الرياض، وحرص على حضورها عدد كبير من النجوم، وأشاد بها عدد كبير من النقاد والإعلاميين بالمملكة، خاصة وأنه العمل الذي يعود به حلمي إلى المسرح بعد غياب 20 عاما، حيث كان آخر أعماله المسرحية حكيم عيون مع الفنان الراحل علاء ولي الدين، والفنان كريم عبد العزيز.

يُشار إلى أن مسرحية «ميمو» تضم العديد من الفنانين مع أحمد حلمي، أبرزهم: هنا الزاهد، أحمد رزق، حمدي الميرغني، محمد رضوان، رحمة أحمد، نور إيهاب، إنتاج كرافت ميديا، والمسرحية من تأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة.

وأشار أحمد حلمي مؤخرًا خلال حوار أجراه مع راديو إنرجي، أنه يعكف في الفترة الحالية على كتابة كتابه الثاني بعد تجربة كتاب 28 حرف، بالإضافة إلى تحضيرات فيلم جديد يجمعه بزوجته الفنانة منى زكي من تأليفه.

موضوعات متعلقة