السبت 11 مايو 2024 03:00 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مسافرون للسياحة تستحدث نمطا سياحيا جديدا للترويج لسانت كاترين محافظ المنوفية يتابع منظومة توريد محصول القمح ويؤكد توريد ما يزيد عن 76 ألف طن قمح منذ بدء الموسم هالاند يقود هجوم تشكيل مانشيستر سيتي أمام فولهام في الدوري تفاصيل الإجتماع الفني لمباراة الزمالك أمام نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفيدرالية صحة الدقهلية: 16 ألف مواطن استفادوا من خدمات أقسام وعيادات الأسنان خلال الشهر الماضى كلية طب الأسنان بجامعة المنوفية: استمرار تفعيل ” مبادرة يوم في حب مصر” واستقبال الحالات للعلاج المجاني موظفة بحي الزهور وعاملة بضرائب بورسعيد تزوران أوراق إشغال مؤقت مقابل 30 ألف جنيه.. والجنايات تنظر الواقعة| تفاصيل نقابة المهندسين بالاسكندرية تنهي أزمة مهندسي شركة راكتا للورق تدشين ميدان السلام بجامعة جنوب الوادي محافظ القليوبية: إجمالي ما تم توريده من القمح حتى الآن أكثر من 70438 طنا أقدم بجعة بالإسماعيلية .. « أم السيد » تشعر بالحرارة وتأكل البوري وتشرب العصائر نقطة عريس ميت غمر بالدقهلية تثير ذهول الجميع.. أعرف القصة

فن

أحمد حلمي يبدأ الاختبار الرابع في الحلقة الـ 24 من مسلسل مطلوب عريس

عرضت الحلقة الـ 24 من المسلسل الإذاعي "مطلوب عريس"، ويبدأ يوسف (أحمد حلمي) بوضع خطة حتى يستطيع النجاح في اختباره الرابع وما قبل الأخير حتى يمكنه الزواج من شهد (هنا الزاهد)، ويعد الاختبار الرابع هو محاولة كشف سر الدجال سقراط، الذي يستغل أهالي الصعيد بسحره وشعوذته لدرجة ابتعاد الناس عن الوحدة الصحية والاعتماد على وصفاته السحرية التي تشفي المرضى غير مدركين للحقيقة وراء عمله هذا.

وببدأ هذا الاختبار يتبقى أمام يوسف حتى يستطيع الزواج من شهد اختبار واحد وهو عبارة عن جولة تحطيب أمام صميدة الدهشان الحاصل على الميدالية الذهبية في صعيد مصر، وكان قد وضع إخوة شهد أمام يوسف خمسة اختبارات وإذا نجح فيهم فحينها يوافقون على زواجه من أختهم شهد.

ويشارك في العمل بجانب كل من أحمد حلمي وهنا الزاهد، الممثل سامي مغاوري، ياسر الطوبجي، ليلى عز العرب، عادل خلف، ووسام نصر، والمسلسل من تأليف نوران نصار، ومن إخراج صفي الدين حسن، ويذاع المسلسل يوميا على راديو النيل محطة ميجا اف ام في تمام الساعة 4:10 مساء.