السبت 11 مايو 2024 04:48 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

أحمد حلمي يبدأ اختباره الثالث حتى يستطيع الزواج من شهد في الحلقة الـ22 من مطلوب عريس

تمت إذاعة الحلقة الـ22 من المسلسل الإذاعي "مطلوب عريس"، ويبدأ أحمد حلمي ومجموعته الاختبار الثالث وهو تحرير جاموسة أبو سليم من مطاريد الجبل بقيادة الدكش، ويستعين يوسف (أحمد حلمي) بالغزية سماسيمو حتى تحضر فرقتها ويقومون بخداع مطاريد الجبل كونهم فرقة أتت لترفه عنهم بمختلف العروض، وتنجح سماسيمو وفرقتها بجذب انتباه مطاريد الجبل حتى يستطيع يوسف الحصول على جاموسة أبو سليم.

ويعد هذا الاختبار من ضمن الاختبارات التي يجب على يوسف النجاح فيها حتى يستطيع الزواج من شهد، حيث وضع إخوة شهد خمسة اختبارات أمام يوسف وإذا نجح فيهم يوافقون على زواجه من شهد، غير مدركين كون أن شهد ويوسف في الأصل لا يخططون للزواج ولكن يوسف يمثل فقط أنه يريد الزواج منها حتى تستطيع هى أن تتحرر من تحكم إخوتها.

وكان قد نجح يوسف في أول مهمتين حيث استطاع القبض على حرامي الغسيل في الصعيد، ونجح في إيجاد شنب توت عنخ أمون، ومع المهمة الحالية يتبقى أمام يوسف مهمتان فقط هم كشف سر سقراط الدجال، وجولة تحطيب أمام صميدة الدهشان الحاصل على الميدالية الذهبية في صعيد مصر.

ويشارك في هذا العمل كل من الممثل أحمد حلمي، هنا الزاهد، الممثل سامي مغاوري، ياسر الطوبجي، ليلى عز العرب، عادل خلف، ووسام نصر، والمسلسل من تأليف نوران نصار، ومن إخراج صفي الدين حسن، ويذاع المسلسل يوميا على راديو النيل محطة ميجا اف ام في تمام الساعة 4:10 مساء.