الأحد 12 مايو 2024 09:36 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نادي الزمالك أصبح كشري حوار|| ”يارا صبري” كابتن منتخب مصر لكرة القدم النسائية لـ”النهار”: ”كان بيتقالي دي لعبة ولاد.. ولدينا لاعبات أفضل من الأوروبيات” قرارات النيابة العامة بشأن حادث ”دائري المنيب” مظاهرات بالسويد للدفاع عن حرية فلسطين ووقف النار تخفيف الحمل البدني في مران الزمالك قبل نهائي الكونفيدرالية أبو الغيط يُرحب بقرار للجمعية العامة: يُعزز أهلية فلسطين لعضوية الأمم المتحدة قطر ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً يدعم أحقية فلسطين في العضوية الكاملة ”نغم يمني في الدوحة”.. حفلة موسيقية تجمع الإبداع اليمني وأوركسترا قطر الفلهارمونية بعد لقاء الرئيس السوري بالفنانين..دول خليجية ترصد ميزانية لدعم الدراما السورية شباب المصريين بالخارج: مصر تبذل جهود كبيرة لوقف إطلاق النار في غزة .. والمجتمع الدولي مطالب بالضغط علي إسرائيل جوميز يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق المران نهائي الكونفدرالية الأفريقية.. عبدالواحد السيد يتفقد الملعب البلدي قبل مواجهة نهضة بركان

فن

أحمد حلمي يحصل على شنب توت عنخ آمون ويطلب الشرطة للعطار في الحلقة الـ19 من مسلسل مطلوب عريس

عرضت الحلقة التاسعة عشرة من المسلسل الإذاعي "مطلوب عريس" اليوم، وخلال أحداث الحلقة يستطيع أحمد حلمي وفريقه فتح المقبرة ولكن تواجههم مشكلة أخرى كون أنه لم يستطع أن يلمس الشنب ويأخذه، لذلك طلبت سامسيمو من شهد أن تجرب هى لأن من وضع الشنب في المقبرة هو جدها الأكبر ويمكن أن تنجح، وبالفعل تستطيع شهد أخذ الشنب ليبدأ بمهمة الخروج من العطارة بعدما دخل العطار وصاحبه حتى يقوموا بأخذ البضاعة وبيعها، ويضع يوسف (أحمد حلمي) خطة سريعة حتى يستطيعوا الهروب منهم، وينجحون ويطلب الشرطة حتى يقبض على العطار والذي يعد واحدا من تجار الآثار في الصعيد.

وتعد هذه المهمة الثانية التي ينجح فيها يوسف ومتبق له ثلاثة اختبارات أخرى حتى يستطيع الزواج من شهد، كما أراد إخوتها فقد اشترط على يوسف حتى يستطيع الزواج من شهد أن ينجح في خمسة اختبارات.

ويذاع المسلسل يوميا على راديو النيل محطة ميجا اف ام في تمام الساعة 4:10 مساء، ويشارك في هذا العمل كل من الممثل أحمد حلمي، الممثلة هنا الزاهد، الممثل سامي مغاوري، ياسر الطوبجي، ليلى عز العرب، عادل خلف، ووسام نصر، والمسلسل من تأليف نوران نصار، ومن إخراج صفي الدين حسن.