الأحد 12 مايو 2024 11:11 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تشكيل مانشستر يونايتد وآرسنال المتوقع في الدوري الإنجليزي تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد وأرسنال قبل اللقاء المرتقب في الدوري الإنجليزي موعد مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة غدًا.. فريدة سيف النصر ضيفة ” واحد من الناس” مساء اليوم.. كتيبة كولر تبدأ الاستعداد لمواجهة الترجي قبل السفر إلى تونس موعد مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026 زيزو يقود الهجوم.. التشكيل المتوقع لـ الزمالك في مباراة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية 2023-2024 والقنوات الناقلة تفاصيل جلسة حسين لبيب مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية باريس سان جيرمان يستعد لوداع مبابي أمام تولوز بالدوري الفرنسي الليلة تعرف على تاريخ مواجهات الزمالك أمام نهضة بركان قبل صدام الليلة في نهائي الكونفدرالية الجمعة المقبلة.. ريم سامى تحتفل بزفافها على رجل الأعمال محمد المغازى

فن

أحمد حلمي يخدع الدجال سقراط حتى يقبض عليه في الحلقة الـ25 من مطلوب عريس


عرضت اليوم الحلقة الـ25 من المسلسل الإذاعي مطلوب عريس على راديو النيل محطة ميجا اف ام، وخلال أحداث الحلقة يضع يوسف (أحمد حلمي) خطة لخداع الدجال سقراط والقبض عليه، حيث ذهب له كونه يريد مساعدته لأجل أخته التي دائما ما تؤذي أي عريس يطلب يدها قائلا إن عفريت جون سينا متملك جسدها، ويأخذ يوسف الدجال سقراط معه للمنزل حتى يستطيع رؤية شهد ومحاولة إخراج الجن منها ولكنه يفاجئ بضربة رأس قوية أدت إلى فقدانه للوعي،ومن ثم بدأ يستدرجونه في الحديث حتى يعلموا كيف يستطيع خداع الناس.

وتعد هذه المهمة من ضمن الاختبارات الخمسة التي يجب على يوسف النجاح بها حتى يستطيع الزواج من شهد، وهذا لأن إخوة شهد وضعوا هذه الاختبارات كشروط للموافقة على زواجه منها، وكان قد نجح يوسف في ثلاثة اختبارات، وها هو على وشك النجاح في اختباره الرابع ولن يتبقى أمامه سوى الاختبار الأخير وهو عبارة عن جولة تحطيب أمام صميدة الدهشان الحاصل على الميدالية الذهبية في صعيد مصر.

ويشارك في هذا العمل كل من الممثل أحمد حلمي، هنا الزاهد، الممثل سامي مغاوري، ياسر الطوبجي، ليلى عز العرب، عادل خلف، ووسام نصر، والمسلسل من تأليف نوران نصار، ومن إخراج صفي الدين حسن، ويذاع المسلسل يوميا على راديو النيل محطة ميجا اف ام في تمام الساعة 4:10 مساء.