السبت 4 مايو 2024 04:53 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

علا غانم تصدر تريند جوجل بعد أنباء وفاتها

علا غانم
علا غانم

تثير الفنانة علا غانم الجدل بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي من حين لآخر وفي الساعات الأخيرة تصدر خبر وفاتها محركات البحث في جوجل، فما القصة؟

حقيقة وفاة علا غانم

لا صحة لـ وفاة علا غانم التي انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ولكنها تعيش انتعاشة فنية حاليًا وتحضر لفيلمها الجديد.

كانت قد تعاقدت الفنانة علا غانم على بطولة فيلم أولاد حريم كريم ، والذي يعد الجزء الثاني من فيلم حريم كريم الذي شاركت به عام 2005.

حيث ظهرت علا غانم في الصور الأولى من كواليس فيلم أولاد حريم كريم مع منتجي العمل وأبطاله، ومنهم الفنانة بشرى، وداليا البحيري وبسمة، ومصطفى قمر، وخالد سرحان وآخرين.

وكان من المقرر أن تنافس علا غانم في موسم دراما رمضان 2023 وتعود للمنافسة بالموسم الرمضاني بعد غياب العديد من السنوات، بمسلسل توحة مع المخرج محمد النقلي، ولكن تعرض المسلسل للعديد من العقبات الإنتاجية التي أدت إلى تأجيل المسلسل أكثر من مرة حتى أنه خرج من الموسم الرمضاني.

وضم مسلسل توحة العديد من الفنانين مع علا غانم، منهم: دينا فؤاد وإيهاب فهمي وانتصار وحجاج عبد العظيم وعابد عناني وميمي جمال وأحمد صيام ومي القاضي وجيهان أنور ودنيا المصري وريم أحمد.

موضوعات متعلقة