الإثنين 13 مايو 2024 09:01 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محامي ترامب السابق مايكل كوهين يُقدم دليل إدانة لترامب بمقطع تسجيل صوتي لمحكمة نيويورك في قضية دفع رشوة 150 ألف دولار لماذا اعلن اردوغان انه لا يعتبر حماس منظمة ارهابية ؟ حسام حسن: ظروف استعدادات المنتخب لبوركينا وغينيا «صعبة» والروح لوحدها «ماتأكلش عيش» تفاصيل إصابة دونجا وموقفه من مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية لماذا تكثف روسيا هجماتها الجوية والصاروخية علي الشرق الاوكراني بشكل ملحوظ؟ اوكرانيا تقيل قائد جبهة خاركيف في اعقاب هجوم روسيا الواسع عليها السفير الياباني بالقاهرة يتفقد المدرسة اليابانية بشبين الكوم بوستيكوجلو: توتنهام يرغب في الفوز على مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي الإدارة العامة للمكتبات بجامعة مدينة السادات تنظم ندوة تعريفية حول مسابقة القارئ الماسي بسبب السحر والشعوذة ... إحالة أوراق فني الموتيال لفضيلة المفتي لقتله عامل بشبرا الخيمة معهد الاقتصاد الزراعي ينظم ورشة ”تحديات الزراعة بدون تربة” نتنياهو: لانُريد من الأمريكيين الدفاع عنا!

فن

علا غانم: ما بافكرش في الزواج واتهددت اتضرب بالرصاص واترمي بمياه نار

علا غانم
علا غانم

أكدت الفنانة علا غانم أنها لن تُفكر في الزواج مرة أخرى، بعد انفصالها عن زوجها خلال الفترة الماضية بعد فترة من المعاناة، مُشيرة إلى أنها تلقت تهديدات بالقتل أثناء فترة مكوثها بأحد المستشفيات بعدما أُصيبت بنزيف داخلي وارتجاج في المخ وكسر في عظام يديها، وشرخ في القفص الصدري، على حد قولها.

وبحسب «غانم»: "تلقيت تهديدات بالقتل، فكرة الجواز أبعد ما يكون عندي.. ومكنتش عايزة حد يعرف مكاني فين لما كنت في المستشفى، لأن اتقالي أخرك رصاصة بـ 10 جنيه وشويه مياه نار".

وتابعت: "أن هناك عدد من أصدقائها في الوسط الفني نصحوها بالابتعاد عن زوجها السابق قبل انفصالهما، لكنها لم تستمع لحديثهم"، مُضيفة: "لوسي نصحتني وقالتلي سيبي الراجل ده ومسعمتش كمان كلام أمي ولا كلام انتصار مسمعتش كلام حد".

وعن سبب استعانتها بالرجال للعمل في منزلها بدلًا من السيدات، فعلقت علا غانم: "أنا ست مش موجوده طول الوقت في بيتي.. إزاي أسيب شغلات ستات في البيت فجبت شغالين رجالة".

كما كشفت الفنانة علا غانم تفاصيل أزمتها الأخيرة مع زوجها عبد العزيز حسن، بعد اتهامه بطردها من المنزل، في منتصف الليل وسرقة مجوهراتها ومتعلقاتها والاعتداء عليها، قائلة: أنا استمريت في الجوازة دي 18 سنة عشان كنت مشغولة دايمًا بالشغل، ومكنتش بسأل زوجي أنت فين ومفيش ست طبيعية متسألش جوزها هو فين.

وأضافت: عايزة طول الوقت أطلع بصورة معينة، وكنت بقول اللي يرضي المجتمع والناس عن جوازي، وأنا باعتبر نفسي ست قوية جدًا۔