السبت 18 مايو 2024 09:43 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

”علا غانم”: كنت أمنح طليقي ٤ آلاف دولار شهرياً ولما جاء إلى مصر تسبب لي في فضيحة كبيرة

قالت الفنانة "علا غانم" في أحد البرامج التليفزيونية إنّها كانت تمنح زوجها السابق ٤ آلاف دولار شهرياً في الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى ثمن تأمين السيارة، وأشارت إلى أن "كل ذلك كان مقابل عمله لديها في شركتها وإنه كان يعمل ما يؤمر به منها، وأوضحت "غانم" أنها لا تريد التكلم عن وضعه المادي في ذلك الوقت.

وأكدت "علا غانم"، أن قيمة مهر زواجها كانت جنيهاً مصرياً واحد فقط لاغير، وتابعت أن طليقها كان لا يملك سلاسل مطاعم في الولايات المتحدة الأمريكية مثلما، وعندما قابلته لأول مرة قال لها إنه كان يمتلك مطعما ثم قام ببيعه، وكان يمتلك محطة بنزين وباعها أيضاً، وأشارت إلى عند عودة طليقها إلى مصر لم يفعل أي شئ بإستثناء إنه قام بتأجير محطة بنزين، وتابعت أن طليقها تسبب في فضيحة كبيرة لها بسبب غشه في البنزين"، وهو زوج "علا غانم".

الجدير بالذكر أن الفنانة "علا غانم" تصدرت تريندات مواقع التواصل الإجتماعي الأسابيع الماضية، بعد أن وجهت "علا" رسالة للمجلس القومي للمرأة تستغيث من زوجها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وتعرضت «غانم» لوعكة صحية أسفرت عن دخولها المستشفى، نتيجة إصابتها بإرتجاج في المخ وكسور ونزيف داخلي، حيث اتهمت زوجها بضربها، مما أضطر "علا غانم" إلى رفع دعوى خلع بمحكمة الأسرة بقصر النيل ضد زوجها، وذلك للضرر ووجود خلافات زوجية بينهما.

يُذكر أن "علا غانم" فنانة مصرية عُرفت بموهبتها في التمثيل وقدمت أهم الأعمال الفنية المتنوعة أبرزهم "حديث الصباح والمساء" و "سهر الليالي" و "مزاج الخير" و "حواري بوخارست" و "محامي خلع" و "صياد اليمام" و "أماكن في القلب" و "ظل الرئيس"، وغيرهم.