الأحد 12 مايو 2024 05:49 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بسبب خلافات الجيره... المشدد 7 سنوات لمبلط لاتهامه بقتل شاب بالقناطر الخيرية أرسل فيديو إباحي لخطيبها.. الحبس والغرامة لشاب بتهمة التشهير بفتاة عبر واتساب بقنا قرار جمهوري بتعيين وليد عفيفي عميدًا لـ «تجارة كفر الشيخ» محافظ الدقهلية يلتقي رئيس وأعضاء مجلس إدارة ”استاد المنصورة” محافظ الدقهلية يكرم العاملين بمنظومة استرداد أراضي أملاك الدولة وكيل تعليم الإسكندرية: توفير بيئة امتحانية آمنة لأبنائنا الطلاب المشدد 3 سنوات لسائق لتعاطيه للمواد المخدرة أثناء قيادة سيارة بالقناطر الخيرية المشدد 6 سنوات وغرامة 100 الف جنية لعاملين لإتجارهم في المخدرات بالقناطر الخيرية كلية المعاملات القانونية بالمنصورة الجديدة تنفذ محاكاة محكمة الجنايات في قضية اغتيال النائب العام المصري الأسبق الدقهلية: تسليم موقع مشروع مصنع تدوير المخلفات الصلبة بقلابشو للشركات المنفذة ضبط لحوم مذبوحة خارج السلخانة بالفيوم هيئة الدفاع انسحبت.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل جاره فى الفيوم

خاص… محامي زوج علا غانم: تقدمت ببلاغ للجهات الأمنية لتعرض موكلي لتهديدات بالقتل (فيديو)

قال محسن حجاج، محامي زوج الفنانة علا غانم، عبد العزيز حسن، إن موكله يتعرض للتهديد بالقتل والطرد من «ڤيلته» الخاصة من قِبل أشخاص مأجورين.

وبحسب «حجاج»، في بيان حصلت عليه «النهار»، إنه اتخذ الإجراءات القانونية كافة، تجاه كل من تسول له نفسه تهديد وترويع موكله وتعريض حياته للخطر، مُشيرًا إلى أن البلاغ المقدم جاء في إطار كون المدعو مواطنًا مصريًا بجانب حصوله على الجنسية الأمريكية.

وأكد محسن حجاج، أن موكله عبدالعزيز حسن، أوكله للتكفل بأمور التقاضي الخاصة بشأن التهديدات التي أدت لترويعه وتهديد سلامته وأمنه، ومتابعة الإجراءات القانونية.

وجاء نص البيان على النحو التالي..

«بسم الله الرحمن الرحيم..

بيان من مكتبنا بصفحتنا الممثلين عن السيد عبدالعزيز حسن، زوج الممثلة علا غانم، حيث أبلغني موكلي أنه يتعرض للتهديد بالمساس بحياته ومحاولة طرده من مسكنه بالقوة والسلاح، بواسطة أشخاص مأجورين، ننوه إلى كل من تسول له نفسه، بالمساس بحياة موكلي أو الشروع في ذلك أو محاولة اقتحام الڤيلا التي يسكن بها، حيث سوف يتم إبلاغ فورًا كافة الجهات المعنية؛ لينال كل من يقترف هذا الإثم العقاب الرادع قانونًا؛ لاسيَّما وأن موكلي مواطنًا مصريًا يحمل الجنسية الأمريكية، وهو في بلد الأمن والأمان، وهذا للتنويه، وكذلك يعد بلاغًا لكافة الجهات الرسمية المنوط بذلك؛ لاتخاذ اللازم قانونًا، وسيتم تحرير محاضر في تلك الجهات، عن تلك الواقعة، وشكرًا جزيلًا لما تقوم به هذه الجهات الفاضلة المحترمة بالتعاون مع المواطنين في تحقيق الأمن والأمان وسلامة المواطنين، وشكرًا جزيلًا».