الجمعة 10 مايو 2024 10:42 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أتالانتا يتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي بعد فوزه على مارسيليا بايرن ليفركوزن يحجز مقعدًا في نهائي الدوري الأوربي على حساب روما الإيطالي مصرع صغير في حادث إنقلاب دراجة بخارية ببورسعيد البرلمان العربي يشارك في ندوة أممية افتراضيا لمناقشة ”ميثاق الاتحاد لأخلاقيات العلوم والتكنولوجيا” شرشر يهنئ الأستاذ مجدى الفيشاوى والأستاذ سامي أبو غزالة بزفاف المهندس مصطفى والدكتورة شروق تعليم القاهرة تتابع مرور مسؤولين الاداره بلجان الامتحانات بمدارس إدارة البساتين جامعه الزقازيق تنظم دورة تدريبية عن الإسعافات الأولية لفريق الجوالة ‎البحرين أفضل وجهة لحفلات الزفاف في الشرق الأوسط لعام 2024 الشوط الأول .. أتالانتا يتقدم على مارسيليا بهدف دون رد هدى يسي : اتحاد المستثمرات العرب يطبق تكامل القوى الاقتصادية من خلال انضمام كبار الشخصيات أصحاب القرار... اختتام اجتماعات المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الإدارية بحضور وزاري عربي رفيع المستوى الهيئة السعودية للسياحة توقع مع ”نون” مذكرة تفاهم لترويج الفعاليات السياحية بالمملكة

حوادث

بسبب علا غانم وزوجها.. شكوى ضد الإعلامية ريهام سعيد وقناة الشمس

ريهام سعيد
ريهام سعيد

تقدمت هبة حسين المحامية، اليوم، بشكوى أمام المجلس الأعلى للإعلام ضد الإعلامية ريهام سعيد وقناة الشمس، بسبب الخلاف الذي نشب بين الفنانة علا غانم وزوجها خلال الفترة الأخيرة.

وقالت المحامية في شكواها: "منذ ما يقرب من الشهر ظهرت الإعلامية في برنامجها المذاع على قناة الشمس، وقامت بتوجيه سيل من الاتهامات لرجل الأعمال عبد العزيز حسن، زوج الفنانة علا غانم بعد مرورهما بأزمة".

وأردفت المحامية: "تنوعت هذه الاتهامات بين التزوير والبلطجة علاوة على التنمر والسخرية على شخصه دون أدنى حيادية ودون أى مراعاة لوضعه الاجتماعى كرجل أعمال مصرى أمريكى".

وتابعت: "أن الإعلامية بدأت وصلة الهجوم على رجل الأعمال عبد العزيز حسن بالتنمر على إصابته بجرح قطعي في الرأس استدعى دخوله المستشفى، كما اتهمته بالتزوير في عقد الإيجار الخاص بمسكن الزوجية".

وأكدت المحامية، أن الطامة الكبرى عندما طلب رجل الأعمال عبد العزيز حسن الرد من خلال البرنامج، ليرفض القائمين عليه منحه حق الرد، مرددين: "معندناش مكان ليك".

وأشارت المحامية، إلى أن ما بدر من المشكو في حقهم يمثل خرقا لميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهني، كما يمثل استغلال تجاري من خلال نشر تلك المقاطع على مواقع التواصل الاجتماعي وتحقيق ربح مادي منها من خلال المشاهدات والاعلانات"، ملتمسة في ختام شكواها بالتحقيق في الواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.