السبت 24 فبراير 2024 10:12 مـ 14 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بالأسماء .. منتخب الناشئين 2008 يستدعي 3 لاعبين من الزمالك مانشستر سيتي يهزم بورنموث بهدف نظيف ويلاحق متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز النني على مقاعد بدلاء أرسنال ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي غياب بيلينجهام وكارفخال.. قائمة ريال مدريد الرسمية لمواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني وزير العدل يبحث مع سفيرة البحرين في القاهرة سبل تعزيز التعاون القضائي هدى يسي : صفقة رأس الحكمة للشراكة الاستثمارية المصرية الإماراتية ..بشرة خير للاقتصاد المصرى وشهادة ثقة فى المناخ الاستثمارى البحيرة: افتتاح معرض ”أهلاً رمضان” بأرض المعارض بمدينة دمنهور حاول إنهاء حياة طليقته.. السجن المشدد 3 سنوات لـ عاطل بأسيوط محافظ كفر الشيخ: قافلة طبية مجانية في قرية «الجزار» ضمن مبادرة «حياة كريمة» محافظ القليوبية يشهد إحتفالية مديرية الأوقاف بليلة النصف من شعبان بحضور عدد من القيادات التنفيذية والشعبية وزير التربية والتعليم يترأس اجتماع مجلس إدارة المركز الإقليمي لتعليم الكبار بسرس الليان بالمنوفية بالم هيلز يشعل دورى الجولف فى «عز البرد»

عربي ودولي

جامع الأموال الجمهوري يؤيد ترامب رئيسا

السباق الرئاسي الأمريكي كان يتسم بإيقاع الخصم والمنافس في ورطة سياسية كما حدث إلي دونالد ترامب بعد تخطيه للعقبات القانونية والجنائية التي كانت متعلقة بالعثور علي وثائق سرية في منتجع ترامب بمارالاجو بولاية فلوريدا .

كما تعرض ترامب لإتهامه بالتآمر علي الولايات المتحدة للتحريض علي العنف في أحداث إقتحام الكابيتول يناير عام 2021 وبعد الخروج من تلك الأزمة ظهرت مشكلة العلاقات النسائية للترامب مع النجمات الإباحية لكنه خرج من تلك الورطة عندما حكم القضاء الأمريكي بدفع تعويض من إحدي تلك النجمات يبلغ 122 ألف دولار بسبب التشهير ضد ترامب لكن القضية الأخيرة هي إتهام الكاتبة "إي جان كارول" ترامب بإغتصابها في التسعينيات .

ومؤخرا نجح "رون دي سانتس" الجمهوري حاكم ولاية فلوريدا الحصول علي تأييد العديد من الناخبين الجمهوريين ليدخل منافسا شرسا لترامب بعد إعلان دي سانتس برنامجا لتطوير التعليم في واشنطن معتمدا علي حرية وشغف التلاميذ إتجاه مايختارون للدراسة .

لكن نجح ترامب في التفوق علي "دي سانتس" عندما روج مقطع فيديو لدي سانتس يتناول فيه الطعام بطريقة غير لائقة ليستطع حشد رؤية عامة ضد دي سانتس ويجذب الناخبين إليه .

وأخيرا حصل ترامب علي تأييد جامع أموال التبرعات في الحزب الجمهوري "ستيف داينس" وهذا أهم تأييد الذي يضمن له أغلب أصوات الناخبين فضلا عن عضوية داينس بالكونجرس وبالتالي يضمن أصوات غالبية أعضاء الكونجرس الجمهوريون الذين سيشجعون ناخبيهم بمختلف الولايات انتخاب ترامب رئيسا عام 2024 .