الأربعاء 15 مايو 2024 08:03 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«شرشر» ينعى الأخ والصديق والشريف الدكتور هشام عرفات وزير النقل السابق «بهية» و«التعمير والإسكان» يفتتحان أول جناح غرفتي عمليات باسم البنك وزيرة التعاون الدولي تشهد فوز البنوك المصرية بـ3 جوائز خلال الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية جامعة القاهرة تحتفل بيوم التفوق وتكرم المتميزين في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية ٤مليارات جنيه .. رياضة النواب تناقش موازنة مديريات الشباب بالمحافظات للعام المالي 2024/2025 أمن الإسكندرية يضبط 38 طن زيوت مستعملة بمخزن في المنتزة بزيادة المخصصات المالية وإنشاء مستشفى جامعى في إجتماع لجنة التعليم بمجلس النواب رئيس رابطة الجامعات الإسلامية في جولة تفقدية بمكتبة الإسكندرية جامعة بنها تنظم ندوة تعريفية عن المنح المقدمة من وكالة الفضاء المصرية إصابة رئيس وزراء سلوفاكيا بـ4 رصاصات خلال محاولة اغتيال إحداها استقرت فى البطن ”رئيس جامعة بنها” يهنىء الفائزين بمسابقة الخطابة باللغة اليابانية اعلان الفرق الفائزة بختام هاكثون البيئة الذكية بجامعة المنصورة

عربي ودولي

8 معلومات عن محامية ترامب ذات الأصول العراقية.. من هي ”ألينا حبة”؟

حبة وترامب
حبة وترامب

محامية أميركية ذات أصول عراقية، هي واحدة من أعضاء فريق الدفاع عن الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، في قضية "شراء الصمت" التي اتهم بها رسميًا الأسبوع الماضي، هي ألينا حبة

من هي "ألينا حبة" محامية ترامب؟

  1. ولدت لمهاجرين عراقيين في ولاية نيوجيرسي الأميركية، ودرست في جامعة ليهاي وكلية الحقوق بجامعة وايدنر في ولاية بنسلفانيا.
  2. هي أم لطفلين من زوجها، الذي يعمل كمستثمر عقاري تجاري.
  3. تصفها مجلة "نيوزويك" بأنها "واحدة من أكثر محامي ترامب موثوقية عنده".
  4. تتمتع بثقة عميلها البارز دونالد ترامب.
  5. تمتلك شركة مكونة من 5 محامين ولها مكاتب في نيوجيرسي ومانهاتن، وتمثل عملاء مختلفين في قطاع العقارات، القطاع الذي بنى ترامب إمبراطوريته من خلاله.
  6. ارتفعت ثرواتها الشخصية عندما تعاملت مع ترامب كعميل، حيث بلغ دخلها السنوي ما يقدر بـ210 آلاف دولار في عام 2021.
  7. ساعدت "حبة" ترامب في رفع عدة دعاوى قضائية ضد هيلاري كلينتون، وتقديم طعون في تحقيق المدعي العام في نيويورك في أعمال ترامب، والدفاع عنه في دعوى احتيال رفعتها ابنة أخته.
  8. مثل العديد من المحامين الذين عملوا مع الرئيس السابق من قبلها ، يمكن أن تواجه الآن مشاكل قانونية خاصة بها.