الخميس 25 أبريل 2024 12:36 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصرع شاب إثر إصابته بحالة تسمم في الفيوم شموا كلور جابلهم أختناق..القصة الكاملة لـ إصابة 20 طفل في حادث حمام سباحة نادي الترسانة برلماني: تحرير سيناء تاريخ كاشف لما تحمله مصر من انتصارات وبطولات وطنية اعرف ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد نهاية الجولة 19 محافظ الدقهلية يهنئ فريق المنصورة علي الصعود لدورى المحترفين والدة طفلة مدينة نصر جانيت:قتلها وتعدى عليها ومرحمش صرختها موعد مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي في نصف نهائي كأس إفريقيا لليد عندي ميول جنسية أنام مع الميتين والصغيرين.. ماذا قال المتهم بقتل صغيرة مدنية نصر جانيت في التحقيقات؟ حاولت افادي عربية خبطت فيهم..حيثيات حبس المتهم بقتل الفنان أشرف عبد الغفور مياه أسيوط.. متابعات دقيقة لمعوقات العمل بمنظومة الصرف الصحي والدفع بتنفيذ خطط للصيانة المنوفية تعلن شروط ومستندات التقديم على التصالح بمخالفات البناء رئيس غارب يوجه باستمرار الحملات التموينية على المطاعم والاسواق

عربي ودولي

8 معلومات عن محامية ترامب ذات الأصول العراقية.. من هي ”ألينا حبة”؟

حبة وترامب
حبة وترامب

محامية أميركية ذات أصول عراقية، هي واحدة من أعضاء فريق الدفاع عن الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، في قضية "شراء الصمت" التي اتهم بها رسميًا الأسبوع الماضي، هي ألينا حبة

من هي "ألينا حبة" محامية ترامب؟

  1. ولدت لمهاجرين عراقيين في ولاية نيوجيرسي الأميركية، ودرست في جامعة ليهاي وكلية الحقوق بجامعة وايدنر في ولاية بنسلفانيا.
  2. هي أم لطفلين من زوجها، الذي يعمل كمستثمر عقاري تجاري.
  3. تصفها مجلة "نيوزويك" بأنها "واحدة من أكثر محامي ترامب موثوقية عنده".
  4. تتمتع بثقة عميلها البارز دونالد ترامب.
  5. تمتلك شركة مكونة من 5 محامين ولها مكاتب في نيوجيرسي ومانهاتن، وتمثل عملاء مختلفين في قطاع العقارات، القطاع الذي بنى ترامب إمبراطوريته من خلاله.
  6. ارتفعت ثرواتها الشخصية عندما تعاملت مع ترامب كعميل، حيث بلغ دخلها السنوي ما يقدر بـ210 آلاف دولار في عام 2021.
  7. ساعدت "حبة" ترامب في رفع عدة دعاوى قضائية ضد هيلاري كلينتون، وتقديم طعون في تحقيق المدعي العام في نيويورك في أعمال ترامب، والدفاع عنه في دعوى احتيال رفعتها ابنة أخته.
  8. مثل العديد من المحامين الذين عملوا مع الرئيس السابق من قبلها ، يمكن أن تواجه الآن مشاكل قانونية خاصة بها.