الثلاثاء 14 مايو 2024 09:03 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزراعة: مشروع مستقبل مصر هيضاعف حجم الرقعة الزراعية.. والدولة تهتم بالمحاصيل الاستراتيجية لتوفير العملة الصعبة برشلونة يفوز على ريال سوسيداد بهدفين ويصعد لوصافة الدوري الإسباني بمشاركة صلاح.. ليفربول يسقط في فخ تعادل مثير أمام أستون فيلا بالدوري الإنجليزي ميدو يكشف تفاصيل المعركة بين الأهلي وبيراميدز واتحاد الكرة بمشاركة صلاح.. ليفربول يتقدم على أستون فيلا بهدفين في الشوط الأول أتلفوا الجرارات.. التحقيق مع شقيقتين ووالدهما في واقعة إطلاق السيدات أعيرة نارية على أقاربهم بقنا المؤبد وغرامة 500 ألف جنيه لمهندس لإتجاره بالمخدرات في شبرا الخيمة ”الحماية المدنية” تسيطر على حريق في منزلين ببنها «فانلة الإسماعيلي» تجذب الإنتباه في مهرجان الربيع بالإسماعيلية وزير الرياضة يُشيد بنتائج منتخب الخماسي الحديث ببطولة العالم في بلغاريا تعرف على الجهاز الفني المعاون للإسباني مونزو مدرب منتخب مصر للطائرة الداخليك تكشف ملابسات تعدي سائق سيارة على سيدة بالقاهرة وضبطه

فن

تفاصيل الحلقة 17 من مسلسل ”الأجهر”


يُعرض حالياً على قنوات "MBC Masr" و "MBC Masr 2" ومنصة "Shahid" الحلقة السابعة عشر من مسلسل "الأجهر" وهو من بطولة كلا من سيد رجب، درة، خالد زكي، محمود قابيل،عمرو عبد الجليل، عارفة عبد الرسول، أحمد مجدي، سارة سلامة، نور النبوي، أحمد صفوت، محمد جمعة، مصطفى أبوسريع، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

وشهدت أحداث الحلقة 17 من مسلسل «الأجهر» تعرض «ميدا» أحمد صفوت لحالة مرضية في مسلسل «الأجهر»، أصيب على إثرها بالحمى، وسارع عمرو سعد بعلاجه بأعشاب طبيعية، وتمكن من إنقاذه.

وعقب إفاقته من الحمى، عبر أحمد صفوت عن تقديره لمصطفى الأجهر، وإنقاذه له، مؤكدا أن والده المعلم السعداوي كان محقا في الوثوق به.

في الوقت نفسه تعطلت أعمال الحفر التي كان يقوم بها الأجهر في أفريقيا، ما تسبب في عرقلة تطور عمله في التنقيب عن الألماس.

مواعيد وقنوات عرض مسلسل الأجهر

مواعيد وقنوات عرض مسلسل الأجهر على قناة mbc مصر:

العرض الأول: 7:00 مساءً.

الإعادة: 1:00 مساءً.

أحداث مسلسل الأجهر:

يُذكر أن مسلسل الأجهر، تدور أحداثه حول شاب يُدعى مصطفى الأجهر، يعيش في حي الدرب الأحمر، وتطارده الجهات الأمنية بتهمة قتل والدته.