الأحد 5 مايو 2024 11:53 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بمشاركة 40 مؤرخًا وخبيرًا بحريًا.. «الدور البحري المصري عبر العصور» بالجمعية التاريخية الأربعاء المقبل تعرف على موعد مباراة الزمالك أمام سموحة في الدوري تزامنا مع احتفالات عيد القيامة وشم النسيم.. رئيس منوف يتابع استعداد الحدائق لاستقبال الزوار محافظ المنوفية: 81.3 مليون جنيه إجمالى تكلفة مشروعات الخطة الاستثمارية بمنوف وسرس الليان ”تموين البحيرة”: ضبط 4 مخابز لبيعها 95 شيكارة دقيق بلدى مدعم في السوق السوداء تداول 10 الاف طن بضائع عامة ومتنوعة و578 شاحنة بموانئ البحر الأحمر توريد ١٠١ ألف طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة تعرف على تشكيل ليفربول وتوتنهام المتوقع لقمة الجولة الـ36 وموقف صلاح في أقل من 24 ساعة.. أمن كفرالشيخ ينجح فى إعادة سيارة مبلغ بسرقتها ويضبط الجناة كفر الشيخ تنهي كافة استعداداتها لاحتفالات أعياد الربيع تعرف على موعد قمة الدوري الإنجليزي بين توتنهام وليفربول ”بيطرى البحيرة”: ضبط لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي

فن

بايت في اللوكيشن.. محمد لطفي يكشف عن معاناته خلال تصوير «عملة نادرة»

محمد لطفي
محمد لطفي

كشف الفنان محمد لطفي، عن كواليس تصويره مسلسل «عملة نادرة»، والذي يشارك ضمن السباق الدرامي الرمضاني الحالي بمشاركة نخبة من نجوم الدراما التليفزيونية ويعرض ضمن موسم رمضان الجاري.

ونشر «لطفي»، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مقطع فيديو يظهر ديكور مسلسل «عملة نادرة»، مُشيرًا إلى معاناته مع صعوبة التنقل بين لوكيشن التصوير ومنزله.

وقال محمد لطفي في مقطع الفيديو: "صباح الخير عليكم جميعاً، أنا كان عندي تصوير بالليل وطبعًا ما لحقتش أنام ومكانش عندي إلا ساعتين وميعاد التصوير 8 الصبح فمكنتش هالحق أروح وأرجع".

وتابع: "دا ديكور عملة نادرة ما فيش حد في اللوكيشن غيري، وقصر عبدالجبار أهو لذيذ قوي ي، زعلان قوي إنهم هيهدوه".

يشار إلى أن مسلسل «عملة نادرة» يعرض حصريًا على قناة «cbc»، يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين أبرزهم نيللي كريم، جمال سليمان، أحمد عيد، كمال أبو رية، جومانا مراد، رمزي العدل، فريدة سيف النصر، ندا موسى، مريم الخشت، محمد فهيم، هشام عاشور، المسلسل تأليف الدكتور مدحت العدل وإخراج محمد العدل ومن إنتاج جمال العدل.