النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 03:09 صـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
صبحي وإدريس يشهدان الإعلان عن الراعي الطبي للبعثة الأولمبية المصرية في باريس 2024 ألمانيا تحسم الصدارة بتعادلاً قاتلاَ أمام سويسرا في يورو 2024 ترتيب الدوري المصري بعد فوز بيراميدز على المقاولون العرب اليوم منتخب سويسرا يتقدم في الشوط الأول بهدف ”دان ندوي” أمام ألمانيا بكأس أمم أوروبا 2024 منتخب سويسرا يسجل هدف التقدم أمام ألمانيا بكأس أمم أوروبا أسرة القارئ أبو العينين شعيشع تحيي الذكرى السنوية لرحيله بمسقط رأسه بكفر الشيخ وزير الرياضة يهنئ اتحاد الطائرة بعد تتويج سيدات الشاطئية باللقب الافريقي والتأهل للأولمبياد نتنياهو: مستعد للتوصل إلى اتفاق جزئى مع حركة حماس لاستعادة عدد من المحتجزين السعودية وجهة سياحية معتمدة للسياح من الصين نائب محافظ البحيرة تستقبل حجاج بيت الله الحرام بمجمع مواقف دمنهور واقعة غريبة.. ماذا حدث على أحد الكباري في شبرا الخيمة بالقليوبية مصرع رئيس محكمة استئناف القاهرة في حادث مروري بالسويس

فن

عبير صبري: الفن مش حرام ومن قبل زواجي وأنا رافضة التلامس

عبير صبري
عبير صبري

علقت الفنانة عبير صبري، على تصريحات الفنان يوسف الشريف بشأن رفضه للتلامس في الأعمال الفنية، ورفضت آراء البعض بشأن تحريم الفن.

وبحسب «صبري» في تصريحات تلفزيونية: "يوسف الشريف له كامل الحرية، وهي وجهة نظره ولا يمكن أن ألوم أي شخص على أفكاره، ومن قبل زواجي وأنا ضد التلامس وهناك أدوار أرفض أن أؤديها".

وأضافت، أن الفن ليس حرام لأنه الجمال والخيال والإبداع، ولا يصح أن أتحدث أن الفن حرام أم حلال، كما لم أتحدث في الدين فكل شخص يواجه في مهنته الحلال والحرام وهو من يختار.

وكشفت الفنانة عبير صبري، أنها ترفض الذهاب لمشايخ الجدل والشعوذة في حال تعرضها للحسد، مشددة على أن نجمها خفيف ومحسودة، منوهة بأن هناك من ينظر لها ويحسدها.

واختتمت حديثها في هذا الشأن، بالإشارة إلى أن الحسد موجود في القرآن وهناك آيات في القرآن الكريم، وأنها لا تؤمن بالشعوذة ولم تذهب إلى أي مشايخ من أجل إبطال أي حسد أو عمل، مؤكدة أنها حال تعرضها لأعمال فأنها تتجه إلى الله ولن تتأثر بهذا الحسد والعمل، منوهة بأن الحماية والأذى من الله وبقدر منه.