السبت 4 مايو 2024 10:03 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السيناتور الأمريكي ساندرز: ينبغي محاسبة نتنياهو وقتل الأطفال والنساء الفلسطينيين معاداة للسامية الإنسانية محافظ البحر الأحمر يوجه بزيادة التدابير الأمنية والسلامة في منتجعات العائلات لاستقبال الزوار في أيام الاحتفالات جامعة المنوفية فى المركز الرابع لتصنيف Research.com تشييع جثمان مسنة لقيت مصرعها على يد أخرى لسرقة قرطها الذهبي بالفيوم البلشى والباز ضيفا ندوة اليوم العالمى لحرية الصحافة بالمسرح الصغير غادة ابراهيم تستعد لمسرحية ”الجمهور عايز كدا” ‎رسميا.. مصر تشارك بأكبر بعثة فى تاريخها بأولمبياد باريس 2024 طبيب الإسماعيلي يعلن تفاصيل إصابة أحمد الشيخ ومحمد بيومي بعد غياب 361 يوم.. محمود متولي يحرز الهدف الثاني للنادي الأهلي أمام الجونة في الدوري المصري تيدي حفيد الرئيس الأمريكي روزفلت يدعو لتحقيق العدالة لفلسطين ريال مدريد يهزم قادش بثلاثية وينتظر هدايا برشلونة الأهلي يتقدم بهدف إمام عاشور على الجونة في الشوط الأول

فن

عبير صبري: الفن مش حرام ومن قبل زواجي وأنا رافضة التلامس

عبير صبري
عبير صبري

علقت الفنانة عبير صبري، على تصريحات الفنان يوسف الشريف بشأن رفضه للتلامس في الأعمال الفنية، ورفضت آراء البعض بشأن تحريم الفن.

وبحسب «صبري» في تصريحات تلفزيونية: "يوسف الشريف له كامل الحرية، وهي وجهة نظره ولا يمكن أن ألوم أي شخص على أفكاره، ومن قبل زواجي وأنا ضد التلامس وهناك أدوار أرفض أن أؤديها".

وأضافت، أن الفن ليس حرام لأنه الجمال والخيال والإبداع، ولا يصح أن أتحدث أن الفن حرام أم حلال، كما لم أتحدث في الدين فكل شخص يواجه في مهنته الحلال والحرام وهو من يختار.

وكشفت الفنانة عبير صبري، أنها ترفض الذهاب لمشايخ الجدل والشعوذة في حال تعرضها للحسد، مشددة على أن نجمها خفيف ومحسودة، منوهة بأن هناك من ينظر لها ويحسدها.

واختتمت حديثها في هذا الشأن، بالإشارة إلى أن الحسد موجود في القرآن وهناك آيات في القرآن الكريم، وأنها لا تؤمن بالشعوذة ولم تذهب إلى أي مشايخ من أجل إبطال أي حسد أو عمل، مؤكدة أنها حال تعرضها لأعمال فأنها تتجه إلى الله ولن تتأثر بهذا الحسد والعمل، منوهة بأن الحماية والأذى من الله وبقدر منه.