النهار
الأحد 16 يونيو 2024 06:52 صـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

محمود ياسين جونيور عن دوره في «الكتيبة 101»: ما عملتش إنجاز واتفرجت على أفلام جدي كلها علشان الشخصية

محمود ياسين جونيور في مشهد من الكتيبة 101
محمود ياسين جونيور في مشهد من الكتيبة 101

كشف الفنان الشاب محمود ياسين جونيور، عن استعداداته لدوره في مسلسل «الكتيبة 101»، والذي يُعرض ضمن ماراثون دراما رمضان الحالي.

وبحسب محمود ياسين: "حاولت الجلوس مع أهالي الشهيد أحمد عصمت، للوقوف على تفاصيل شخصيته استعدادًا لتجسيد شخصيته في مسلسل الكتيبة 101، إلا أنني لم أتمكن من الوصول إليهم"، مُضيفًا درست شخصيته عن طريق البحث عنه حتى أقدمها بالصورة التي يحب أهله مشاهدته بها.

وتابع: "الدور دا مختلف وجديد عليّ وشرف كبير لي تقديمه؛ لأنه شهيد ضحى بحياته من أجل خدمة الوطن:، مُشيرًا إلى أن الممثلين لا يقمون بأي إنجاز بتقديم هذه الشخصيات لأنهم أبطال حقيقيون، بينما الممثل يجسد شخصياتهم في أعمال فنية فقط.

واختتم محمود ياسين جونيور، حديثه، بالإشارة إلى أنه شاهدت كل أدوار جده الحربية التي قدمها في السينما وحفظها عن ظهر قلب، قبل تقديمه دوره في «الكتيبة 101»، مؤكدًا أنه حرص على عدم تقليده؛ يجب أن تكون له طريقته الخاصة في الأداء.

يُشار إلى أن مسلسل «الكتيبة 101»، بطولة محموعة من النجوم، أبرزهم عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، وفاء عامر، أحمد عبدالله محمود، ميرنا نور الدين، وليد فواز، ومحمود ياسين جونيور، والعمل تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة.

موضوعات متعلقة