الجمعة 26 أبريل 2024 11:20 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
على رأسهم إمام عاشور.. تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة مازيمبي اليوم تعرف على موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في أبطال إفرقيا والقناة الناقلة شاهد.. البوستر الدعائي لفيلم السرب للنجم أحمد السقا قبل طرحه فى السينمات مواعيد مباريات اليوم الجمعة 26 - 4 - 2024 والقنوات الناقلة فيلم Godzilla x Kong: The New Empire يقترب من تحقيق نصف مليار دولار مروة ناجى تحيى حفل عيد الربيع بدار الأوبرا المصرية.. تفاصيل مصطفى طاهر: ”٢٥ إبريل” يوم خالد في الذاكرة الوطنية.. وأم كلثوم شاركت كجندي في دعم المجهود الحربي رابونزل بالمصري.. حورية فرغلي على المسرح لأول مرة رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه

فن

هالة صدقي عن دورها في «جعفر العمدة»: نمبر وان تخلفه الملكة صفصف طبعا

محمد رمضان وهالة صدقي
محمد رمضان وهالة صدقي

تحدثت الفنانة هالة صدقي، عن دورها في مسلسل «جعفر العمدة»، والذي حققت من خلاله نجاحًا كبيرًا، ووصفها الجمهور بـ«الملكة صفصف».

وبحسب «صدقي»، في تصريحات تلفزيونية: "أولادي في الأول ما كانوش حاسين بنجاح صفصف، لكن زمايلهم في المدرسة بقوا بيسألوا عنهم عشان يشوفوا أولاد صفصف، وعايزين يبقوا أصحابهم عشان يجوا البيت ويشوفوا صفصف، زمايلهم في المدرسة حافظين الحوار في المسلسل".


وأشارت هالة صدقي إلى أن طلاقها الذي تم قبل 4 أشهر أعطاها طاقة أكبر للعمل، موضحة أنها انتهت رسميًا من تغيير كل أوراقها وتشعر أنها شخصًا جديدًا قائلة: "الحمد لله الطلاق تم، وغيرت اسمي في الرقم القومي وغيرت الباسبور وغيرت كل الأوراق، الطلاق اداني طاقة في الشغل كان في حمل دماغي شغالة في حاجات تانية، الطلاق تم من 4 شهور والنهاردة أوراقي كلها جديدة".


وبشأن كواليس مشاركتها في مسلسل «جعفر العمدة»، كشفت أن المخرج محمد سامي أخبرها أن هناك شخصية يفكر فيها ولا يرى سواها لتقديمها، لكن المشكلة أنها ستظهر دور أم لمحمد رمضان وشخص أكبر منه وسألها إذا كانت ستقبل سيكتب الشخصية.

وأضافت أن هناك كيمياء بينها وبين محمد رمضان ومحمد سامي، وقالت: "محمد رمضان ممثل قوي ولما بيكون قدامه ممثل قوي بيضرب× 10، هو بسيط جدًا ومتواضع بيحب زمايله ومش أناني ومش بينفسن هو عايز كل الناس كويسين ودي مواصفات النجم ملتزم في مواعيده وحافظ وبيسمع كلام المخرج".

وعن تلقيب الجمهور لها بـ«الملكة صفصف» قالت هالة صدقي: "نمبر وان مين هتخلفه الملكة طبعًا".

موضوعات متعلقة