النهار
السبت 15 يونيو 2024 10:33 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الرئيس السيسي يزور المتحف الدولي للسيرة النبوية بالمدينة المنورة ”الدفاع السعودية” تستضيف ذوي الشهداء والمصابين في عمليات «عاصفة الحزم» و «إعادة الأمل» لأداء فريضة الحج ضيوف الرحمن يتوافدون إلى صعيد عرفات لأداء ركن الحج الأعظم عامر حسين: أتفق مع الغاضبين من عدم اختيار عبد الله السعيد رجل مباراة سيراميكا كولر: سعداء بالفوز على فاركو.. ونتبع سياسة التدوير لحل مشكلة ضغط المباريات رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات بالتزامن مع احتفالات عيد الاضحى المبارك نواب: ثورة 30 يونيو 2013 غيرت التاريخ في مصر القائم بأعمال سفارة السعودية يودع الدفعة الثانية من ضيوف خادم الحرمين الشريفين حجاج فلسطين من ذوي الشهداء والجرحى جوميز: سعيد بأداء وفوز الزمالك رغم سوء أزضية الملعب مجموعة السبع تدعم خطة بايدن لوقف فورى لإطلاق النار فى غزّة صواريخ حزب الله تستهدف تجمعا لجنود الاحتلال في خلة وردة ما هي تفاصيل التقرير الكندي الذي حذر من ”حرب أهلية” في أميركا

فن

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 11.. منة فضالي تصدم محمد رمضان بإجهاض طفلهما

مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة

كشفت أحداث الحلقة الحادية عشرة من مسلسل جعفر العمدة، عن موافقة «جعفر» على حمل زوجته «نرجس» بعد رفضه، ليكتشف أنها قامت بإجهاضه من نفسها خوفاً من طلاقها وفراق «جعفر».

خلال الحلقة 11 من مسلسل جعفر العمدة وفي مشهد درامي يذهب “جعفر” إلى والدته ويبكي بحرقة في أحضانها ويبلغها بأن “نرجس” زوجته الثالثة حامل، لتعنفه والدته وتأمره بأن يطلب من زوجتهأن تحتفظ بالجنين .

يوافق «جعفر» على حمل زوجته «نرجس» التي تقدمها الفنانة منة فضالي، والاحتفاظ بالجنين بعد رفضه لحمل زوجاته كي لا يتألم على فراقهم كما حدث مع ابنه «عبد الجواد» الذي فقده قبل 19 عاماً.

وتفجِّر «نرجس» مفاجأة وتخبر «جعفر» أنها قامت بإجهاض نفسها خوفاً من الطلاق، رغم تحذيرات والدتها لها التي نصحتها بالاحتفاظ بالجنين ووعدتها أن «جعفر» لن يستطيع أن يمسها هي وابنه بسوء، لكنها لم تستجب.

يُعرض مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان، على قناة «dmc»، ضمن مسلسلات رمضان 2023، حصرياً في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة 5.00 صباحًا والساعة 9.45 صباحًا.