الإثنين 6 مايو 2024 06:48 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
معهد أمراض العيون يواصل دوره في تقديم خدماته الطبية للمواطنين تزامناً مع عيد القيامة المجيد وشم النسيم.. الصحة تكثف الخدمات الطبية والتوعوية بالحدائق والمتنزهات بجميع محافظات الجمهورية إصابة 4 في حادث تصادم بمدخل قرية سرياقوس بالخانكة فان دايك يكشف حقيقة رحيله عن ليفربول نهاية الموسم إقبال كبير من المواطنين على الحدائق العامة والمتنزهات والرحلات النيلية بعدد من المدن في كفرالشيخ بولندا وأمريكا تبحثان توريد أسلحة لأوكرانيا واستغلال أصول روسيا لصالحها الاتحاد الاوربي يعلن رفضه إجلاء المدنيين من رفح مصطفى فتحي يقود تشكيل بيراميدز في مواجهة فيوتشر بالدوري الممتاز تشكيل مودرن فيوتشر أمام بيراميدز بالدوري المصري حافلة بيراميدز تصل ستاد برج العرب استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا ”أتقدم بخالص الشكر”.. كريم حسن شحاتة يعلن استقالته من نادي البنك الأهلي

فن

محمد رمضان يدخل في صراعات من الشك بعد عثوره علي ابنه المخطوف في الحلقة الخامسة من جعفر العمدة

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان الذي يعرض علي قناة دي إم سى و منصة watch it، العديد من الأحداث التشويقية بعد عثور محمد رمضان علي ابنه المخطوف منذ عدة سنوات ،ليدخل في حاله من التشكك حول اذا كان ابنه ام لا.

وجاء ملخص أحداث الحلقة الخامسة كالآتي:

شهدت الحلقة الخامسة سؤال "نعيم" لمحمد رمضان "جعفر": "ابنك لسه عايش ولا ميت ليرد عليه: "كلكوا بتسألوا السؤال دا وثريا سألته وأنا جاوبت أن ابني عايش في الجنة" ليرد عليه نعيم: "عينك وأنت بتشوف ابنك بتقول أنك واحد مش عارف ابنه عايش ولا مات".

وشهدت الحلقة أيضا عثور محمد رمضان "جعفر العمدة "، علي ابنه المخطوف منذ ٢٠ عام علي يد بلال شامة، ولكنه لم يتأكد انه ابنه،،وأكد عصام السقا لمي كساب "ثريا" ،انه ابنها، التي بدأت تشك في الامر اذا كان هذا هو ابنها ام ان ابنها مات بالفعل خاصة ان جعفر اخبرها انه قام بدفنه.

وشهدت الاحداث ذهاب صديق بلال شامة خاطف ابن محمد رمضان، وقال: "شامة مات وقبل ما يموت قالي أنه فيه أمانة لازم توصل ليك، من زمان شامة اداني عيل صغير وأنا افتكرته ابنه وفضلت أربيه، وقبل ما يموت قالي إن الواد دا ابنك يا جعفر "، ليرد رمضان: "وهو فين الواد"، ليقول له صديق شامه: "بره في التاكسي".

كما شهدت الحلقة احداث ساخنه بين الفنان محمد رمضان وأحمد داش، حيث قام "جعفر العمدة "،بصفع داش على وجهه بعدما عرض عليه 20 ألف جنيه مقابل تخليص ورق له في الجمارك، واستقبل رمضان الأمر بإهانة شديده.

مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، لما كتكت، طارق النهرى، عماد صفوت، أحمد عبد الله.