الخميس 25 أبريل 2024 07:50 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد الاحتجاج ضد إسرائيل: جامعة جنوب كاليفورنيا تغلق أبوابها لحين إشعار آخر غدًا.. اجتماع حركتي حماس وفتح في” بكين” لإنهاء ”الانقسام الفلسطيني” فيرمينيو يقود هجوم أهلي جده أمام الرياض بدوري روشن تفاصيل إجتماع حسام المندوه وقنصل مصر في غانا عضو مجلس الشيوخ الأمريكي ساندرز: كان يوم أسودا بالديمُقراطية بتمرير مساعدات أمريكية لإسرائيل تقتل بها الفلسطينيين 3 ميداليات لمصر باليوم الأول في البطولة الأفريقية للجودو بيلينجهام خارج قائمة ريال مدريد أمام سوسيداد لأسباب طبية هشام نصر يجتمع بلاعبي الزمالك قبل مواجهة سكيكدة ببطولة أفريقيا 3 ميداليات لمنتخب الجودو في أول أيام البطولة الأفريقية ”القاهرة 2024” مشاركة نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة في مؤتمر ”الابتكار في صناعة السياحة في ظل التغيرات العالمية المعاصرة” بيت العائلة المصرية يحتفل بعيد سيناء..الأحد القادم غرفة الإسكندرية تهنيء اجناد الأرض ومنتسبيها من التجار بعيد سيناء

فن

«جعفر العمدة» الحلقة 12.. شقيق محمد رمضان يضرب زوجته زينة بالقلم

شهدت الحلقة 12 من مسلسل «جعفر العمدة»، العديد من الأحداث التشويقية المثيرة، وكانت الحلقة بأكملها مليئة بالإثارة منها ضرب زينة ووفاة والدها، وإجهاض منة فضالي ولجوئها للسحر مرة أخرى، وبلال شامة ينصب فخا لجعفر العمدة، حيث شهدت الحلقة نهاية صادمة وغير متوقعة.

أبرز المشاهد

وبدأت الحلقة أثناء وقوف «نرجس ــ منة فضالي»، أمام «جعفر ــ محمد رمضان»، وهو يخبرها بأنه يريد الطفل الذي في بطنها، لتصدمة بأنها اجهضته، لينهار «جعفر» بالبكاء قائلا:«إنا لله وإنا إليه راجعون».

وجمع جعفر العمدة زوجاتة الـ 4 منة فضالي ــ زينة ــ مي كساب ــ ايمان العاصي، وأخبرهم بأنه لم يقبل بحمل واحدة منهم مرة أخرى، وإذا تم ذلك سيطلقها.

في الوقت ذاته ذهبت «عايدة ــ زينة»، لزيارة والدها في السجن إلا أن تفاجأت بخبر وفاته، فيما ذهبت «ثريا ــ مي كساب» إلى أحد الرجال لكي يبحث عن ابنها، حيث طلب منها 250 ألف جنيه أي ربع مليون جنيه.

وتتصاعد الأحداث ويفوجئ جعفر بأحد الأرقام الغريبة الذي أرسل له فيديو يظهر فيه بلال شامة وهو مربوط في يديه ومن فمه ويقول له الشخص: "بلال شامة اللي بتدور عليه يا جعفر أهو في شقتي ومستني زيارتك"، واتصل رمضان بالشخص ووجد هاتفه مغلقا.

ومن ضمن الأحداث تعدى «سيد» الذي يقدمه الفنان أحمد فهيم، الشقيق الأكبر لـ «جعفر العمدة» الذي يقدمه النجم محمد رمضان، على زوجة شقيقه «عايدة» التي تقدمها الفنانة زينة، بالضرب وصفعها بيده على وجهها أمام العائلة.

وجاء ذلك إثر اتهام زوجة «سيد» التي تدعى «وداد» وتقدمها الفنانة جوري بكر، بتعدي «عايدة» عليها وإصابتها بجرح في رأسها، مما يدفع «سيد» للتعدي عليها بالضرب أمام والدته «صفية» التي تقدمها الفنانة هالة صدقي.

ويأتي «جعفر» ليشاهد ضرب شقيقه «سيد» لزوجته «عايدة»، وتنتهي الحلقة هنا دون الكشف عن رد فعل «جعفر» على ما فعله شقيقه في غيابه والتعدي على زوجته «عايدة» وصفعها أمام الجميع.

مواعيد عرض مسلسل «جعفر العمدة»:

يُعرض مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان، على قناة «dmc»، ضمن مسلسلات رمضان 2023، حصرياً في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة 5.00 صباحًا والساعة 9.45 صباحًا.