الأحد 28 أبريل 2024 10:14 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جوميز: نهدي الفوز لروح محمد مدحت وسنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق كأس الكونفدرالية برلمانية: افتتاح مركز البيانات والحوسبة يؤكد اهتمام الدولة بمواكبة التقدم التكنولوجي لأول مرة.. استاد القاهرة يحتضن نهائي أبطال إفريقيا والكونفدرالية في موسم واحد لاعبو الزمالك والجهاز الفني يحتفلون مع الجماهير عقب التأهل لنهائي الكونفدرالية نقابةالمهندسين بالإسكندرية ..تكرم الأمهات المثاليات أول رد فعل من حسين لبيب بعد تأهل الزمالك لنهائي الكونفدرالية يرددون الترانيم ويحملون السعف .. شاهد احتفالات الأقباط بالكنيسة الفرنساوي بالإسماعيلية بأحد الشعانين جائزة البوكر الثقافية لعام ٢٠٢٤ تذهب للروائي باسم خندقجي الأسير في سجون الاحتلال منذ 21عاماً الزمالك يتأهل لنهائي كأس الكونفدرالية بفوزه على دريمز الغاني بثلاثية نظيفة مانشستر سيتي يهزم نوتنجيهام بثنائية ويواصل مطاردة آرسنال على صدارة الدوري الإنجليزي القبض على المرشحة الرئاسية لحزب الخضر جيل ستاين فى احتجاجات جامعة واشنطن مصدر رفيع المستوى: زيادة مساعدات قطاع غزة اعتبارًا من الأسبوع المقبل

فن

ملخص مسلسل جعفر العمدة الحلقة العاشرة.. منة فضالي تصدم محمد رمضان

عرضت الحلقة 10 من مسلسل «جعفرالعمدة»، بطولة الفنان محمد رمضان، حيث انتهت الحلقة بمفاجأة كبيرة من منة فضالي لزوجها «جعفر»، حيث يعرض العمل ضمن مسلسلات لرمضان 2023.

يفشل جعفر العمدة في الإمساك ب بلال شامة مجدي بدر، وبمجرد وصوله الي مكان" بلال"، يتم تفجير المكان وينجح بلال في الهروب، وإصابة جعفر ببعض الرتوش في وجهه.

تشهد الحلقة مقابلة أحمد داش مع مي كساب وجها لوجه في أول مواجهة بينهما دون معرفته بأنها والدته الحقيقية في الأحداث، وذلك أثناء ذهابه لمقابلة جعفر العمدة.

تكشف ثريا منة فضالي لوالدتها انها حامل، وتريد تنزيل الجنين قبل معرفة جعفر العمدة - محمد رمضان بذلك.

تكشف عايدة زينة لزوجها جعفر العمدة أنها تلقت مكالمة من خطيبها السابق، حاول استفزازها، في خبرها جعفر بوضعه على قائمة المحظورات بهاتفها. ويذهب جعفر له في الشركة ويتعدى عليه بالضرب أمام الموظفين.

ترفض زينة الخروج بالجلابية مع جعفر العمدة، ولكن يصر على الخروج بها. ويقوم بشراء أحد المحلات التي تحب التردد إليها.

يعرض مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان، على قناة «dmc»، طوال أيام شهر رمضان الكريم، في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة 5.00 صباحًا والساعة 9.45 صباحًا.

مسلسل «جعفر العمدة» بطولة الفنانين: محمد رمضان، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، هالة صدقي، عصام السقا، أحمد فهيم، منة فضالي، طارق النهري، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول شخصية «جعفر العمدة»، والذي يتزوج بـ 3 سيدات، يبحث عن ابنه المفقود منذ أكثر من 19 عامًا، ويتلقي بـ «عايدة» التي تجسدها الفنانة زينة، ويطلب منها الزواج في ظروف غامضة.