السبت 27 أبريل 2024 10:16 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

الحلقة السابعة من جعفر العمدة.. محاولة إنقاذ محمد رمضان لابنه.. وكارم يطلب يد ثريا طليقة جعفر العمدة

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان الذي يعرض علي قناة دي إم سى و منصة watch it، العديد من الأحداث التشويقية بعد أن حاول محمد رمضان التدخل لإنقاذ سيف "احمد داش"، في المشاجرة التي دارت بينه وبين أعوان عزيزة التي حاولت تلقينه درسا بعد أن ترك ابنتها "لما كتكت" ، إرضاءا لوالدته .

وشعر جعفر العمدة بالفخر بعد أن وجد سيف "أحمد داش "، قادر علي حمايته نفسه جيدا دون الحاجه لتدخل جعفر العمدة، وعبر له محمد رمضان عن سعادته بمحاولته إرضاء والدته.

وشهدت أيضا أحداث الحلقة محاولة كارم ابن حماده فتح الله، الزواج من ثريا "مي كساب "، طليقة جعفر العمدة، في محاولة منه لكسر جعفر العمدة.

وفي إطار الأحداث علمت والدة جعفر العمدة ،الفنانة "هاله صدقي "،وزوجاته حقيقة زوجته الرابعه الفنانة زينه وسجن والدها،مما أغضبها وحاولت ترك المنزل ولكن جعفر العمدة رفض ذلك وقال لها :نقعد الأول ونتكلم.

وفي محاولة من جعفر العمدة لتقريب زينه من والدته، أخبر والدته بأن زينه تمدح فيها ،وانها تحب طريقة لبسها وكلامها، الأمر الذي جعل هاله صدقي تتراجع عن رأيها في زينه،بعد أن قالت لابنها:دي واحده ابوها في السجن.

مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، لما كتكت، طارق النهرى، عماد صفوت، أحمد عبد الله.