الخميس 25 أبريل 2024 03:49 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

منوعات

”جعفر العمدة” يتصدر التريند في سباق الدراما الرمضانية

تصدر مسلسل جعفر العمدة تريند موقع الفيديوهات الشهيرة "يوتيوب"، لليوم العاشر من شهر رمضان ، بمشاهد مختلفة من حلقات المسلسل.
وكشف الفنان محمد رمضان بطل المسلسل عن تصدر مسلسله "جعفر العمدة" تريند يوتيوب ، وقال عبر حسابه الرسمي علي مواقع التواصل الاجتماعي: الحمد لله..لليوم العاشر من رمضان اليوتيوب عبارة عن جعفر العمدة.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات وصورا من مسلسل جعفر العمدة، واللقطات والاحداث الشيقة .
وتباينت ردود أفعال وتعليقات رواد السوشيال ميديا حول المسلسل والممثل محمد رمضان، فمنهم من رأى أن مسلسل جعفر العمدة حبكة درامية ممتعة وشيقة واصفين المسلسل "عمل ناجح" ، بينما وجه آخرين الانتقادات لمحمد رمضان.
يخوض الفنان محمد رمضان سباق الدراما الرمضانية هذا العام بمسلسل "جعفر العمدة"الذي تدور أحداث المسلسل حول "جعفر العمدة" رجل من حي السيدة زينب، متزوج من 4 سيدات، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عامًا، وتوثق الحلقات رحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه..
ويشارك الفنان محمد هذا المسلسل نخبة من النجوم أبرزهم ، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، عصام السقا، مجدي بدر، أحمد فهيم، منذر رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهرى، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.
يُذاع مسلسل جعفر العمدة على قناة dmc الساعة 10:15 مساءاً والإعادة الساعة 5 صباحًا والساعة 9:45 صباحًا، كما يتم تعرضه على قناة dmc دراما الساعة 6:15 مساءاً والاعادة الساعة 1:30 صباحًا والساعة 12 ظهراً، بالإضافة إلى عرضه على منصة watch it .