الخميس 2 مايو 2024 06:14 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

هل يكتشف محمد رمضان هوية ابنه الحقيقي في الحلقة السادسة من جعفر العمدة

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان الذي يعرض علي قناة دي إم سى و منصة watch it، العديد من الأحداث التشويقية بعد عثور محمد رمضان علي ابنه المخطوف منذ عدة سنوات ،ولكنه غير متأكد من هوية ابنه المخطوف ليدخل في حاله من التشكك حول اذا كان ابنه ام لا.

كما كشفت الأحداث عن حقيقة والد سيف "أحمدداش"، الذي عاش طيله حياته وهو يظن ان والده قام بالتخلي عنه، الا أن الأحداث تكشف أن والده هو جعفر العمدة، ولكن كل منها لا يعلم حقيقة الأمر .

ورغم أن العلاقة بين سيف "أحمد داش "، و" محمد رمضان "، تشهد توتر شديد خاصة بعد صفع جعفر العمدة لسيف وإهانته له ،الا أن العلاقة بينها تبدأ في التحسن خلال الأحداث متوترة.

وشهدت الاحداث ذهاب ثريا "مي كساب" لابن حماده فتح الله لتستعطفه ليدلها علي ماهية ابنها الحقيقي، وتحاول أيضا تقبيل يدة ولكن دون جدوي وسط ذهول الجميع ،الا أن يأتي جعفر العمدة ويراها وهي تقبل يده ويقوم جعفر العمدة بتهديدة.

مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، لما كتكت، طارق النهرى، عماد صفوت، أحمد عبد الله.