النهار
السبت 15 يونيو 2024 10:24 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الرئيس السيسي يزور المتحف الدولي للسيرة النبوية بالمدينة المنورة ”الدفاع السعودية” تستضيف ذوي الشهداء والمصابين في عمليات «عاصفة الحزم» و «إعادة الأمل» لأداء فريضة الحج ضيوف الرحمن يتوافدون إلى صعيد عرفات لأداء ركن الحج الأعظم عامر حسين: أتفق مع الغاضبين من عدم اختيار عبد الله السعيد رجل مباراة سيراميكا كولر: سعداء بالفوز على فاركو.. ونتبع سياسة التدوير لحل مشكلة ضغط المباريات رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات بالتزامن مع احتفالات عيد الاضحى المبارك نواب: ثورة 30 يونيو 2013 غيرت التاريخ في مصر القائم بأعمال سفارة السعودية يودع الدفعة الثانية من ضيوف خادم الحرمين الشريفين حجاج فلسطين من ذوي الشهداء والجرحى جوميز: سعيد بأداء وفوز الزمالك رغم سوء أزضية الملعب مجموعة السبع تدعم خطة بايدن لوقف فورى لإطلاق النار فى غزّة صواريخ حزب الله تستهدف تجمعا لجنود الاحتلال في خلة وردة ما هي تفاصيل التقرير الكندي الذي حذر من ”حرب أهلية” في أميركا

فن

وعود سخية الحلقة 11.. إعدام زوج حنان مطاوع بعد تورطه في قتل سلوى خطاب

شهدت الحلقة 11 من مسلسل وعود سخية، تفاصيل وأحداث عديدة بالعمل الذي ينافس في دراما رمضان 2023 ويعرض طوال شهر رمضان الكريم على شاشة قنوات صدى البلد.

بدأت الحلقة 11 من مسلسل وعود سخية باتهام الحاج فهيم بقتل زوجته نفيسة، وعلى الفور تم إلقاء القبض عليه، لتبدأ حنان مطاوع «سخية» في إنجاز وعودها في الانتقام مما جاء عليها وظلمها وتسبب في وفاة والدها.

وتتصاعد الأحداث بتشاجر سخية مع «منصور» علي دفع ضريبة فتح محل الجزارة مرة أخرى بعد أمر منه لصبي المحل بغلقه وفتحه في حالة دفع الفدية المُلزمة، وتتغير ملكية المحل وتتشاجر سخية معه أمام أهالى المنطقة وتطرده، وتدعي بأنها أصبحت المعلمة «سخية» ولا يحق لأى شخص فرض ضريبة علي ممتلكاتها سواء المحل أو المنزل.

وتكون «رجبية» زوجة منصور عند الطبيب ويخبرها بطلوع نتيجة التحاليل وأن لديها مشكلة في الحمل ومن الصعب حملها، وترجع رجبية إلى بيتها غاضبة وينتهي آخر أمل لديها.

على جانب آخر، ذهب “حمادة”، أحمد كشك، لـ “سخية”، وأكد لها أن زوجته “رقية” رأت المشغولات الذهبية الخاصة بـ نفيسة في دولابه، وقالت له سخية أن الأمر لا يخصها، وعندما جاءت “رقية” لتشتكي لها من “حمادة” أخبرتها “سخية” أن “حمادة” هو من دفن جثة “نفيسة”.

مواعيد عرض مسلسل وعود سخية:

يشار إلى أن مسلسل «وعود سخية» يتكون من 15 حلقة، والعمل من بطولة حنان مطاوع، نور محمود، سلوي خطاب، صفاء الطوخي، تيسير عبدالعزيز، سمر علام من تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد حسن، ويعرض مسلسل «وعود سخية» على قناة النهار في تمام الساعة 7 مساءً، وفي الساعة 8:30 على قناة النهار دراما.

موضوعات متعلقة