الجمعة 17 مايو 2024 12:03 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

وعود سخية الحلقة 11.. إعدام زوج حنان مطاوع بعد تورطه في قتل سلوى خطاب

شهدت الحلقة 11 من مسلسل وعود سخية، تفاصيل وأحداث عديدة بالعمل الذي ينافس في دراما رمضان 2023 ويعرض طوال شهر رمضان الكريم على شاشة قنوات صدى البلد.

بدأت الحلقة 11 من مسلسل وعود سخية باتهام الحاج فهيم بقتل زوجته نفيسة، وعلى الفور تم إلقاء القبض عليه، لتبدأ حنان مطاوع «سخية» في إنجاز وعودها في الانتقام مما جاء عليها وظلمها وتسبب في وفاة والدها.

وتتصاعد الأحداث بتشاجر سخية مع «منصور» علي دفع ضريبة فتح محل الجزارة مرة أخرى بعد أمر منه لصبي المحل بغلقه وفتحه في حالة دفع الفدية المُلزمة، وتتغير ملكية المحل وتتشاجر سخية معه أمام أهالى المنطقة وتطرده، وتدعي بأنها أصبحت المعلمة «سخية» ولا يحق لأى شخص فرض ضريبة علي ممتلكاتها سواء المحل أو المنزل.

وتكون «رجبية» زوجة منصور عند الطبيب ويخبرها بطلوع نتيجة التحاليل وأن لديها مشكلة في الحمل ومن الصعب حملها، وترجع رجبية إلى بيتها غاضبة وينتهي آخر أمل لديها.

على جانب آخر، ذهب “حمادة”، أحمد كشك، لـ “سخية”، وأكد لها أن زوجته “رقية” رأت المشغولات الذهبية الخاصة بـ نفيسة في دولابه، وقالت له سخية أن الأمر لا يخصها، وعندما جاءت “رقية” لتشتكي لها من “حمادة” أخبرتها “سخية” أن “حمادة” هو من دفن جثة “نفيسة”.

مواعيد عرض مسلسل وعود سخية:

يشار إلى أن مسلسل «وعود سخية» يتكون من 15 حلقة، والعمل من بطولة حنان مطاوع، نور محمود، سلوي خطاب، صفاء الطوخي، تيسير عبدالعزيز، سمر علام من تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد حسن، ويعرض مسلسل «وعود سخية» على قناة النهار في تمام الساعة 7 مساءً، وفي الساعة 8:30 على قناة النهار دراما.

موضوعات متعلقة