السبت 18 مايو 2024 08:31 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الترجي أمام الأهلي الليلة يسعى لمعادلة رقم الزمالك قاريًا الأهلي يتوجه إلى ملعب رادس استعدادا لمواجهة الترجي ماذا فعل الأهلى مع صافرة مصطفى غربال قبل مواجهة الترجى الليلة؟ تعرف على أرقام الأهلي قاريًا قبل موقعة الترجي في النهائي.. تفوق كاسح عمرو دياب رئيسا لمجلس أمناء مدينة حدائق اكتوبر مصر تستضيف اجتماعات الهيئات المالية العربية بالعاصمة الإدارية الجديدة البحيرة: استبعاد رئيس لجنة و٣ معلمين وإحالة طالب للتحقيق بامتحانات الإعدادية بسبب الغش الإلكترونى نائب محافظ البحيرة ووفد لجنة الشئون الخارجية الصينى يتفقدون المعالم السياحية والأثرية بمدينة رشيد رئيس الرقابة الصحية: التمريض هو العامل الأهم في تحديد مستوى جودة الرعاية الصحية بالنظم الصحية المتطورة ”الزراعة” تعلن فتح معرض زهور الربيع بالمتحف الزراعي للجمهور بداية من غدا الأحد كامل ابو علي :الباتروس تستهدف جذب 1.5 سائح خلال 2024 نائب رئيس جامعة الزقازيق يفتتح المؤتمر الحادى والعشرين لقسم طب وجراحة العيون ب

فن

ابن ياسر جلال ينهار بعد رؤية والده فى أحضان مى عمر في الحلقة 11 من ”علاقة مشروعة”

مسلسل علاقة مشروعة
مسلسل علاقة مشروعة

شهدت الحلقة الحادية عشرة من مسلسل علاقة مشروعة بطولة ياسر جلال ومي عمر العديد من الأحداث المثيرة التي جعلت الجمهور يتفاعل معها على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد أن حقق مسلسل علاقة مشرعة نجاحا كبيرا من انطلاق أولى حلقاته.

وبدأت أحداث الحلقة 11 من مسلسل علاقة مشروعة، بانهيار أحمد ابن ياسر جلال من البكاء بعد رؤيته والده في أحضان بثينة، وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة مي عمر، وذهب إلى غرفته ثم اصطحب صديقته روبي وهي الفتاة التي يحبها، وغادر أحمد ابن ياسر جلال المنزل دون علم أهله، وبحث عمرو وهي الشخصية التي يجسدها الفنان ياسر جلال، وعاليا وهي الشخصية التي تجسدها داليا مصطفى، عنه في كل مكان بالفيلا ولم يجدوه.

وشهدت الحلقة ايضا، تعرض «بثينة ــ مي عمر» لحالة صحية طارئة، وفقدت جنينها بسبب العصبية.

ومن ضمن الأحداث أيضًا رغبة بثينة في التخلص من طارق السائق الخاص بياسر جلال والذي يعرف عن زواجه من بثينة إذ اتهمته بأنه سرق ساعتها الباهظة الثمن واتصلت بعمر الدور الذي يجسده ياسر جلال لتخبره بما حدث مما جعله يطرد طارق من العمل.

مواعيد عرض مسلسل علاقة مشروعة والقنوات الناقلة:

يعرض مسلسل علاقة مشروعة عبر شاشة قناة الحياة، في تمام الساعة الـ9.30 مساء، والإعادة في الـ1.30 مساء، والإعادة الثانية في الـ4.30 صباحا، كما تعرض على قناة DMC في تمام الساعة الحادية عشرة.

موضوعات متعلقة