النهار
الثلاثاء 18 يونيو 2024 12:59 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رسميا.. «التعليم» تعلن بدء إجراءات تصحيح امتحانات الثانوية العامة ومراجعة وتدقيق بيانات الطلاب إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص في الفيوم الرائحة كشفت وفاته.. العثور على جثة شاب متعفنة داخل منزل في قنا شاب يلفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته في حريق التهم 4 منازل بقنا الصحة: فرق الحوكمة والمراجعة الداخلية تنفذ 454 زيارة مفاجئة للمستشفيات ومراكز الرعاية بـ23 محافظة الصحة: نقل 27 حالة من الحجاج المصريين إلى مستشفيات المشاعر المقدسة في عرفات ومنى فنادق الغردقة تنظم «مولد شعبي» للسائحين احتفالا بعيد الأضحى فوز كلية حاسبات القاهرة بالمركز الأول فى الابتكار والسحابة والحوسبة فى المسابقة التكنولوجية بالصين أحلام تلتقي بجمهورها بحفلاً غنائيًا في الكويت.. رابع أيام عيد الأضحى تعرف إلى تفاصيل حفل المطرب اللبناني ”ملحم زين” فى قبرص مقتل واصابة عدد مت التجار استهدفتهم اسرائيل شرقي رفح قوات الاحتلال: الوقف التكتيكي للنشاط العسكري بغزة لا يحتاج موافقة الحكومة

فن

محمد لطفي عن ويجز: ممثل جميل وكيميته حلوة مع الناس

محمد لطفي وويجز
محمد لطفي وويجز

أشاد الفنان محمد لطفي، بالأداء التمثيلي لمغني الراب ويجز، مؤكدًا أنه سيكون له مستقبل في التمثيل حال تركيزه في هذا المجال.

وبحسب «لطفي» في تصريحات تلفزيونية: "مثلت في مسلسل بيمبو وويجز كان ممثل جميل وعنده قبول وموهب، وأداءه التمثيلي كويس وكان عامل شخصية".

وأوضح محمد لطفي، أن كيميا ويجز جيدة مع الجمهور، مضيفًا: "ويجز كميتيه حلوة مع الناس وأنا كان دوري شرير ووشه جميل زي بتوع زمان، وهيبقى له مستقبل كبير في التمثيل، وهو لذيذ في الغناء".

وأشار إلى أن هند صبري ونيللي كريم نجمتين كبار وأدوا دور الشخصية الصعيدية باقتدار، موضحا أن أي ممثل عربي يتقن اللغة العربية الفصحى يستطيع أن يؤدي أي دور بلغة واضحة ومتقنة.

محمد لطفي في مسلسل عملة نادرة

يشار إلى مشاركة محمد لطفي في مسلسل «عنلة نادرة»، الذي يعرض ضمن السباق الدرامي الرمضاني الحالي، والعمل حقق نجاحًا كبيرًا، وضم عدد كبير من النجوم أبرزهم، أحمد عيد، محمد فهيم، جمال سليمان، جومانا مراد، فريدة سيف النصر، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

مواعيد عرض مسلسل عملة نادرة

ويعرض مسلسل «عملة نادرة»، يوميًا في تمام الساعة 7.30 مساء والإعادة الساعة 1.30 صباحًا والساعة 1.30 مساء، وتعرض على قناة CBC دراما الساعة 8.45 مساء والإعادة الساعة 4.30 صباحًا والساعة 9.15 صباحًا والساعة 3.30 مساء بجانب العرض على Watch it الساعة 8 مساء.