النهار
الجمعة 14 يونيو 2024 12:19 صـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

غادة عبدالرازق: أنا شبه أمي والجمهور بيخليني أغير جلدي

غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

تحدثت الفنانة غادة عبدالرازق، عن الأشخاص الذين كان ليهم تأثير كبير وواضح في حياتها ومسيرتها الفنية.

وبحسب «عبدالرازق» في تصريحات تلفزيونية: "الإنسان خلال رحلته وحياته بيتعرض لتغيير في طريقة حياته، وإنه يسير في طريق غير الطريق، أنا مريت بمراحل كتيرة في حياتي".

وتابعت: "أنا رأي الجمهور والنقاد في أي عمل ممكن يخليني أغير جلدي في الأدوار اللي بقدمها وأقدم الدور بشكل جديد".

وبشأن الأشخاص الذين لهم تأثيرًا في حياتها، قائلت: "خلال دراستي وخاصة في مرحلة الثانوي كان مدرس اللغة العربية له تأثير كبير عليا لإنه كان إنسان إيجابي، وفي المقابل كانت مدرسة اللغة الفرنسية السبب في أن يكون لي عقدة من تعلم اللغة الفرنسية".

واستطردت الفنانة غادة عبدالرازق: "خلال رحلتي كان هناك الكثير من النجوم الذين عملت معهم الذين منحوني طاقة إيجابية كبيرة والبعض منحي طاقة سلبية كبيرة".

وكشفت عن طبيعة علاقتها بوالدتها، قالت: "أنا نقلت كلام ووصايا أمي لبنتي، وبالتالي بقيت نسخة من أمي كبيرة حتي في الشكل، وبالتالي أصبحت تربيتي صعبة جدًا مع بنتي وأحفادي، فأنا شخص صارم جدًا وأحب النظام جداً وهذا ما أطبقه مع أحفادي، وبعد وفاة أبويا عرفت يعني إيه الست لازم تشتغل وتقف على رجلها علشان كده مش باحب فكرة ان الست قاعدة في البيت ومش بتشتغل".

واختتمت غادة عبدالرازق، حديثها عن تأثير السوشيال ميديا وكيف تتعامل معاها في حياتها، قائلة: "تعاملي مع السوشيال ميديا اختلف بشكل كبير، ومؤخرًا أصبحت أدرك أنه مطلوب مني أحط حاجات للناس علشان شغلي وبس، وقررت أني أحذف أي جزء في تظاهر لأمور خاصة وشخصية بعيدًا عن الفن".