النهار
الأحد 23 يونيو 2024 01:28 مـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مستقبل وطن منوف يتبرع ببعض لوازم امتحانات الثانوية العامة محافظ القليوبية يُدشن البرنامج الصيفي التثقيفي للطفل بمسجد الشامخية بمدينة بنها الرئيس السيسي يهنئ العاملين في الجهاز الإداري في يوم الخدمة العامة محافظ المنوفية يناقش آليات تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية الجديدة إزالة في المهد لـ30 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بالمنوفية خلال إجازة عيد الأضحى وإحالة المعتدين للنيابة العامة أبو ليمون يستقبل نيافة الأنبا بنيامين مطران المنوفية لتقديم التهنئة بعيد الأضحى المبارك «EGX30» يصعد 1% في منتصف تعاملات اليوم الأحد محامي المتهم بواقعة «حبيبة الشماع» يطالب أوبر بتقرير تقييم المجني عليها للشركة محامي سائق أوبر بواقعة «حبيبة الشماع» يطالب بإرفاق سجل المكالمات الواردة من هاتف الضحية اليوم.. منتخب مصر للسيدات للطائرة الشاطئية يواجه المغرب في نصف نهائي البطولة الأفريقية أبو الدهب: الزمالك سيخوض مباراة القمة سويلم: أعتذر عن تصريحاتي السابقة ضد الزمالك.. والأبيض سيتراجع عن قراره بشأن مبارة القمة

فن

محمد رجب: اشتغلت كومبارس في بداياتي واكتشفتني إيناس الدغيدي بعد رحلة يأس

محمد رجب
محمد رجب

كشف الفنان محمد رجب، أنه عانى في بداية مشواره الفني، وعمل كومبارس في الكثير من الأعمال، إل أن خدمه القدر ورأته المخرجة إيناس الدغيدي.

وبحسب «رجب»، في تصريحات تلفزيونية: "فيه فترة كبيرة اشتغلت فيها كومبارس، واتبهدلت لغاية ما إيناس الدغيدي شافتي بعد رحلة يأس كبيرة وكانت شافت صورة لي، وأعجبت بصورتي وطبقة صوتي".

وأضاف: "قالت لي عايزاك معايا في فيلم وكنت أول اكتشاف مع هند صبري وأحمد عز في فيلم مذكرات مراهقة".

وتابع الفنان محمد رجب: "لم أهتم بالدور، ولكن كنت عايز آخد خطوة بعد رحلة عذاب ومهانة، ولكن مع تكرار دور الشرير كان في نظرة للناس ليا أني شرير وكنت مش بحب كده، ومقوماتي النفسية مش قادر اتقبل الكراهية المطلقة، وتوقفت ومكنتش عايز أكمل كده ونجحت في كل أدواري وظهوري لدور الشرير كان ناتج عن اعتذارات ناس".


يُشار إلى مشاركة الفنان محمد رجب في مسلسل «الكتيبة 101»، بطولة الفنان عمرو يوسف وآسر ياسين، والذي يضم عددًا كبيرًا من النجوم أبرزهم، خالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب ووفاء عامر وأحمد صلاح حسني، وآخرين.

ومسلسل «الكتيبة 101» تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة، وتدور أحداث العمل حول تفاصيل معارك الكتيبة 101، وهي من الكتائب التي واجهت العديد من هجمات التكفيريين، ونجحت في كسرهم داخل سيناء، وذلك بعد ارتفاع وتيرة العمليات الإجرامية ضد الجيش، ويرصد المسلسل بطولات رجال الكتيبة 101 لرد هجمات التكفيريين المتتالية.

موضوعات متعلقة