الإثنين 29 أبريل 2024 06:08 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

قبل عرضها الليلة.. تفاصيل الحلقة 11 من مسلسل (جعفر العمدة)

يترقب متابعي مسلسل جعفر العمدة ، بطولة الفنان محمد رمضان، عرض الحلقة 11 من المسلسل، المقرر الليلة، والجميع ينتظر عرضها لمعرفة هل يجهض جعفر العمدة نرجس بعدما أخبرته في الحلقة العاشرة بأنها حامل، وأيضًا لمشاهدة ما سيحدث مع مي كساب وأحمد داش بعدما تقابلوا لأول مرة الحلقة السابقة، وتفاجأت بأن زوجها جعفر تربطه علاقة صداقة بشاب مثله.

ومن المتوقع أن يشهد مسلسل جعفر العمدة الحلقة 10 تصاعد الأحداث بعد أن أخبرت نرجس (منه فضالى) جعفر (محمد رمضان) بأنها حامل، فهل جعفر يجهض نرجس؟ أو أنه يتركها تكمل الحمل ؟

مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

تدور احداثه فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

يعرض مسلسل (جعفر العمدة) في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء عبر شاشة قناة دي أم سي، هذا بجانب عرضها على المنصة الإلكترونية شاهد.