الإثنين 29 أبريل 2024 06:30 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

تفاصيل الحلقة 11 من مسلسل ”بابا المجال” لمصطفى شعبان

مسلسل بابا المجال
مسلسل بابا المجال

عرض مساء اليوم الحلقة الحادية عشر من مسلسل "بابا المجال" و الذي يخوض بطولته النجم مصطفى شعبان ويشارك به ضمن موسم رمضان 2023.

وشهدت الحلقة الحادية عشر العديد من الاحداث الهامة حول شخصية "زين" التي يجسدها الفنان مصطفى شعبان.

وتضمنت أحداث الحلقة الحادية عشر أن الفنانة فرح يوسف التي تجسد شخصية "حبيبة " شقيقة مصطفى شعبان بعد تناولها العصير الذي تسبب في تسميمها وإجهاضها أدى ذلك إلى استئصلها الرحم.

وقام زوجها باسم سمرة "عزوز " بإمضاء تقرير بالموافقة على استئصال الرحمة من زوجته حبيبة بعد ما اقنع زوجها ان حالتها الصحية في خطر.

وتصاعدت احداث الحلقة بان الفنان مصطفى شعبان يستعد لحكم الإفراج عليه في قضايا القتل والسرقة وذلك بعد ما والده رياض الخولى "زكريا الديب" قام بتسليم السفاح الحقيقي إلى الشرطة.

وجاء الفنان محمد نجاتي والذى يجسد دور " ضابط الشرطة" إلى مصطفى شعبان "زين" ليطمئنه إنه سوف يصدر حكم بالإفراج عليه قبل عيد الفطر.

يعرض مسلسل بابا المجال عبر شاشة قنوات النهار في تمام الساعة العاشرة مساء وتكون الاعادة في تمام الساعة التاسعة صباحًا والثانية ظهرا.

ويتم عرض بابا المجال على قناة النهار دراما في الساعة الحادية عشر مساء والاعادة الساعة الرابعة عصرًا والثامنة مساء، وسيتم عرضه عبر منصة "واتش ات" الإلكترونية.