الخميس 16 مايو 2024 01:46 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
منها الأزرق الداكن.. ألوان تليق على البشرة السمراء وفقاً لتصنيف CWUR لعام 2024... جامعة المنوفية ضمن أفضل الجامعات العالمية والمصرية توقيع بروتوكول تجديد التعاون بين جامعة بنها وجامعة ”ووهان” الصينية وكيل صحة القليوبية يؤكد: هدفنا الأول هو الارتقاء بمستوي الخدمات الطبية داخل المستشفيات جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب.. ضبط كمية من مخدر الحشيش تشافي يعلن قائمة برشلونة لمواجهة ألميريا في الدوري الإسباني محافظ المنوفية يتفقد أعمال التطوير بكورنيش شبين الكوم الجديد ومتابعة تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية الصبار وزيت الزيتون.. وصفات لعلاج قشرة الشعر ممنوع دخول هؤلاء.. اعرف شروط الحفل القادم لـ شيرين عبدالوهاب فى دبى محافظ المنوفية يتفقد انتظام سير اللجان بإمتحانات الإعدادية للاطمئنان على الحالة العامة وتقديم الدعم لأبنائنا الطلاب للتحقق من إجراءات الأمن والسلامة والجودة.. سكرتير مساعد البحيرة يتفقد مصنع الغاز المسال بكفرالدوار حامد محمود يكتب: إعلام جامعة القاهرة.. والتضامن مع غزة

فن

الحلقة 11 من ستهم.. رماح يبدأ التنقيب عن الآثار وروجينا تعمل على عربية فول

تطورات مفاجئة شهدتها أحداث الحلقة 11 من مسلسل
تطورات مفاجئة شهدتها أحداث الحلقة 11 من مسلسل

تطورات مفاجئة شهدتها أحداث الحلقة 11 من مسلسل "ستهم"، بدأت "ساهم" رحلة التعب والمشقة بالقاهرة، حيث إنها تركت بلدها بعدما أنقذت طفلتها الرضيعة من الموت في أحداث الحلقة السابقة، وحاولت البحث عن العمل في مكان آخر، وبالفعل وجدت سيارة قديمة بإحدى شوارع القاهرة، فقررت العيش بها لحين وجود مكان تسكن فيه، وعرض عليها صاحب عربة الفول العمل معه ووافقت على الفور.


وبدأ رماح الشخصية التي يقدمها "جهاد سعد"، في التنقيب والبحث عن الآثار تحت منزل والدهم غانم، و برج الحمام، وعرض الأمر على كلا من شقيقه جبر "محمد عبد الحافظ"، ومصطفى" إبراهيم السمان"، والذي رفض ما يفعله رماح، والتنقيب على الآثار خاصة في ظل غياب شقيقتهم.
وكانت النجمة روجينا تلقت حفاوة كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض الـ10 حلقات الأولى من مسلسل "ستهم"، للكاتب ناصر عبد الرحمن والمخرج رؤوف عبد العزيز، وأطلقوا عليها "نجمة رمضان"، حيث أنها جسدت الشخصية بطريقة منفردة، فانسلخت تمامًا من شخصيتها وانخرطت في شخصية "ستهم".

وأشاد العديد من رواد السوشيال ميديا، بأداء وتألق روجينا، بداية من الحلقة الأولى في مشهد الولادة ومعرفتها بخبر وفاة زوجها ودفنه، وأبدعت في مشهد وفاة ودفن أبنها الأكبر عبد الرحمن، وكذلك محاولة إنقاذ طفلتها الرضيعة في الحلقة العاشرة، وهي تلتقطها من الأعلى قبل سقوطها على الأرض في مشهد مؤثر، لتنهار روجينا في مشهد مؤثر تبدو فيه انفعالاتها واقعية تدمي القلوب وتؤثر في الوجدان، فعبرت عن مدى الحب والخوف من فقدانها هي الأخرى بعد وفاة زوجها وأبنها الأكبر عبد الرحمن، وأطلقوا عليها: "روجينا نجمة رمضان".

وجاءت التعليقات كالتالي: "نجمة رمضان الأولى هي روجينا، روجينا عبقرية في ستهم نجمة بتحب شغلها وبتبدع فيه شابوو ياوحش تمثيل، دايما أدوارها بتسيب علامة كبيرة ومميزة في عقولنا عاملة أداء أكثر من الرائع في مسلسل ستهم، بجد ايه الجمال والحلاوة دي بس، روجينا قدمت لينا الشخصية بدون نقطة ميكب حتي ملامحها جميلة وعملت الشخصية حلو أوي، شابوووه من القلب للنجمة الجميلة".

كما علق أخرون:" إبداع وتفوق علي النفس، موفقة بإذن الله يا نجمة مصر على طول، بجد تستحقي لقب فنانة ومبدعة، چينا موهبة طبيعية تمشي على الأرض، وكل مرة بتثبتي انك الأولي، ممثله جباره عملت الدور ملوش حل، روجينا قمة في الإبداع، روعه يا روجينا بصراحه، عظمة على عظمة ماشاء الله عليكى، وغيرها العديد من التعليقات التي تعبر عن مدى إعجابهم بأداء روجينا لشخصية "ستهم"، وتؤكد أنها نجمة رمضان لهذا العام.


مسلسل"ستهم"، بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وإنتاج شركة كودكس codex ، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.