الخميس 16 مايو 2024 09:09 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

فيديو رد فعل روجينا لحظة وفاة نجلها في ”ستهم” يحقق مليون مشاهدة.. والجمهور: ”شابوا يا وحش التمثيل”

مسلسل ستهم
مسلسل ستهم

منذ عرض الحلقات الأولى لمسلسل "ستهم" تصدر مؤشرات البحث على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وحقق فيديو لحظة وفاة عبد الرحمن ابن "ستهم" الشخصية التي تقدمها "روجينا" ردود فعل واسعة، حيث تخطي الفيديو مليون مشاهدة خلال 24 ساعة.

وتعاطف الجمهور مع المشهد الذي أدمى قلوبهم متأثرين بصدمة "ستهم" بعد وفاة ابنها الأكبر أمام عينها، لتنهار روحينا في مشهد مؤثر تبدو فيه انفعالاتها واقعية، لتنسلخ من شخصيتها تمامًا وتنغمس في معاناة "ستهم".

وأشاد العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بأداء وتألق روجينا في مشهد لحظة وفاة ودفن ابنها، وجاءت التعليقات كالتالي:" روجينا عبقرية في ستهم نجمة بتحب شغلها وبتبدع فيه شابوو ياوحش تمثيل، كل الشكر والتقدير للفنان روجينا عظمه بجد، مبروك حبايبى المبدعين، أبدعتي في مشهد موت الولد كل يوم بنعيش معاك في حاله جديدة وإبداع يفوق اللي قبله، فعلا لا تعليق شابو ليكم جميعا على الإبداع ده بجد.

وعلق أخرون:"إبداع وتفوق على النفس، موفقة بإذن الله يا نجمة مصر على طول، بجد فريق عمل ممتاز، تعبتي قلوبنا يا ستهم .. وبكيتي ناس بقلب .. بجد تستحقي لقب فنانة ومبدعة، زعلتيني قوى ع عبد الرحمن اقسم بالله مفيش زيك في أي أداء رقم واحد في مصر، مبدعة... كل دور اصعب وأجمل من اللي قبله.. وكل مرة بتثبتي إنك الأولى، ممثلة جبارة عملت الدور ملوش حل، روجينا قمة في الإبداع، روعه يا روجينا بصراحة، أصعب مشهد وجع قلبي كل الشكر والتقدير للفنانه روجينا"، وغيرها من التعليقات التي تعبر عن مدى إعجابهم بأداء روجينا لشخصية "ستهم"

واعتمدت روجينا في المسلسل على تغيير جلدها كليًا في دور يبدو من الوهلة الأولى أنه من الأدوار المركبة الصعبة، بينما جسدته هي بطريقة منفردة، فانسلخت من شخصيتها المستقلة لتنخرط في شخصية العمل، وتمكنت من التعبيرعن الانفعالات بكل الحواس، وهذا ما ظهر جليًا في كل مشاهدها خلال أحداث الحلقات الأولى.

وأبدع المخرج رؤوف عبد العزيز في توظيف كل شيء في العمل بشكل يخدم العمل بشكل عام سواء في توظيف قدرات الممثلين بشكل احترافي، أو حرصه على التصوير بواقعية تامة مواقع حقيقة بالصعيد دون الاستعانة بديكورات، وكذلك استخدام الموسيقى التصويرية التي تعبر عن الأحداث سواء الجوانب الرومانسية أو التراجيدية.

مسلسل «ستهم»، بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول ظهور له في الدراما، وإنتاج شركة كودكس codex ، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

مسلسل"ستهم"، بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وإنتاج شركة كودكس codex ، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.