الخميس 16 مايو 2024 05:56 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس نقل النواب: الموانئ أهم أعمدة الاقتصاد وتدر دخلا كبيرا بالعملات الأجنبية تعرف على مواعيد عرض فيلم شرق ١٢ في مهرجان كان الأهلي يعلن تجديد عقد فيرناندو مونزو مدرب فريق الطائرة لمدة 3 مواسم شاهد.. ياسمين عبدالعزيز ترقص وتغني في كواليس إعلانها الجديد موقف صلاح.. قائمة المرشحين لأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الرئيس السيسي: الحرب الإسرائيلية ضد غزة تضعنا أمام خيارين إما السلام والاستقرار والأمل أو الفوضى والدمار محطة مياه شبين الكوم البحارى تستقبل طلاب كلية الطب جامعة المنوفية محافظ كفرالشيخ: دعم قطاع الإسعاف بـ 9 سيارات جديدة بتكلفة 63 مليون جنيه تموين الشرقية: ضبط ٣٨٠٠ لتر سولار قبل تهريبها بالسوق السوداء ”بيطري الشرقية” فحص (١٩٣٣) رأس ماشية ضد البروسيلا و١٦٩٧ ضد السل البقرى مركز السينما العربية يصدر قائمة الـ101 الأكثر تأثيراً في صناعة السينما في مهرجان كان زراعة الشرقية: ندوات إرشادية للنهوض بزراعة محصول القطن صنف جيزة 97

فن

الأخ بيساوم أخته!!.. صدمة جديدة يزفها لنا رؤوف عبد العزيز في ”ستهم”

مسلسل ستهم
مسلسل ستهم

صدمة كبيرة أوقعتها أحدات الحلقة الثامنة من مسلسل "ستهم"على الجمهور، بعد مساومة الأخ الذي يمتلك المال، لكن حُرم من الإنجاب، أخته الفقيرة على أن يأخذ ابنها وينسبه لاسمه، مقابل تولي رعايتها هي وباقي أبنائها، وهذا ما حدث بين "رماح" الذي يؤدي دوره الفنان السوري جهاد سعد، وشقيقته "نجاة" التي تقدمها الفنانة نانسي صلاح.
شهدت أحداث الحلقة الثامنة، مباراة تمثيلية بين رماح وشقيقته نجاة، بقيادة المخرج رؤوف عبد العزيز، وذلك بعدما قام بمساومتها، على كتابة ابنها الذي سوف تنجبه خلال الفترة المقبلة، بأسمه لكونه لا ينجب، وفي مقابل ذلك سوف يتولى رماح رعايتها بشكل كامل هي وابنائها الثلاث، ولتصاب "نجاة" بحالة ذهول شديدة من طلب شقيقها، ثم تعرض الأمر على زوجها عجبي "أحمد الرافعي"، والذي يرفض طلب رماح تمامًا.
وأثارت الحلقة السابعة من مسلسل "ستهم" ضجة كبيرة، وتصدرت تريند تويتر رقم 1 هذا إلى جانب الأكثر بحثاً على "فيسبوك"، خاصة بعد حالة التعاطف الكبيرة التي تلقتها الفنانة روجينا بعد وفاة ابنها الأكبر عبد الرحمن أمام عينيها، في مشهد يدمي القلوب، لتنهار"ستهم" في مشهد مؤثر تبدو فيه انفعالاتها واقعية، لتنسلخ روجينا من شخصيتها تمامًا وتنغمس في معاناة "ستهم".
وكانت بدأت أحداث الحلقة الثامنة من المسلسل، بقيام "ستهم"، بحلاقة شعرها "على الزيرو"، حزنا على ولدها، وإرتداء ثوب الرجال، والذهاب للمحجر الذي يعمل فية شقيقها جبر "محمد عبد الحافظ"، والعمل فيه دون علمه، وعملت على تغيير صوتها بشكل يشبه الرجال إلى حد كبير حتى لا يشك فيها أحد من عمال المحجر.
وخلال أحداث الحلقة وقعت مشاجرة كبيرة بين ستهم وأحد العمال في المحجر، بعدما قامت بضربه بزجاج على رأس، فتلقت "علقة موت" جعلتها تنزف من فمها، ليكتشف شقيقها جبر أن ستهم تعمل معه في المحجر، وتحدث مشادة كلامية بينهما، ويفرض عليها عدم الذهاب إلى المحجر مرة أخرى، فتترك له منزله.
مسلسل "ستهم"، بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وإنتاج شركة كودكس codex ، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.