الجمعة 26 أبريل 2024 09:57 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصطفى طاهر: ”٢٥ إبريل” يوم خالد في الذاكرة الوطنية.. وأم كلثوم شاركت كجندي في دعم المجهود الحربي رابونزل بالمصري.. حورية فرغلي على المسرح لأول مرة رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق

فن

مسلسلات رمضان 2023.. ملخص الحلقه الثانية من مسلسل «الأجهر»

عُرضت أمس الحلقة الثانية من مسلسل الآجهر، بطولة الفنان عمرو سعد، ودرة، وسيد رجب، ومجموعة من كبار الفنانين .

بدأت الحلقة الثانية بمشهد استعراضي راقص جمع عمرو سعد "مصطفى"، وابناء المنطقة التي يقيم بها في كينيا وهو نفس المشهد الذي انتهت به الحلقة الأولى، ولكنه انتهى بهجوم ناري من عصابة هاجمت مصطفى وصديقه.

انتقل المشهد التالي إلى منزل أحمد صفوت، حيث تجلس معه سارة سلامة ويتفاجأن بطرق والدها باب المنزل فاختبأت، وعلى الجانب الآخر أخبر والدها صفوت أنه تم التخلص من الأجهر حسب طلبه.

تلقى سيد رجب خبر وفاة الأجهر ليسود الحزن عليه فأمر بغلق الورشة وإقامة صوان بطول الشارع وهو ما أثار غضب أحمد صفوت.

فاجئ الأجهر منطقته بعودته ليفرح البعض كسارة سلامة وعارفة عبد الرسول وسيد رجب ويُصدم البعض الآخر كأحمد صفوت.

واتجه الأجهر إلى المقابر حيث دُفنت والدته وفاء عامر وبدأ يسترجع ذكرياته معها وقت مراهقته عندما كان يعمل ويعطيها المال حتى وصل إلى لحظة وفاتها والقبض عليه بتهمة قتلها ووصيتها له بحماية أخوته اللذين أخذ يصرخون عندما أخذته الحكومة.

وفي مشهد أخر ظهرت النجمة ناهد السباعي التي تجسد شخصية جميلة في أول ظهور لها، وهي متهمة من ابنة العجوز التي ترافقها وتخدمها بأنها سرقت دهبها.

يعرض مسلسل الأجهر طوال شهر رمضان عبر قناه mbc مصر الساعة 7 مساء، ثم يعرض على منصة شاهد.

تدور أحداث مسلسل الأجهر في حي الدرب الأحمر بالقاهرة، حول تاجر يعمل في الأحجار الكريمة، و يتعرض في بداية حياته لأزمة كبيرة بعد أن جرى اتهامه بقتل والدته، وهو الأمر الذى أدخله السجن وبعد قضاء فترة حبسه وخروجه يقابل حب حياته "نهلة" وهى الشخصية التي تجسدها النجمة درة، وتأتي باقي الأحداث.