الإثنين 20 مايو 2024 04:48 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

فن

الحلقة الرابعة من مسلسل «الكتيبة 101».. تطهير محطة كهرباء العريش من العناصر الإرهابية والجيش المصري يستعد في كمين الرفاعي والجورة

تعرض حالياً "منصة "Watch It" وقنوات "On" الحلقة الرابعة من مسلسل "الكتيبة ١ ١٠" وهو من بطولة كلاً من الممثلين "عمرو يوسف، آسر ياسين" وكوكبة أخرى من نجوم الفن الكبار.

و تناولت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "الكتيبة ١ ١٠" الأوضاع في مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء عام ٢٠١٤م، حيث قام الإرهابيون بقطع الإمدادات عن أهل سيناء وذلك بسبب مساعدتهم لقوات الجيش المصري في تطهير سيناء من الإرهابيين.

ثم قام الإرهابيون بالإستيلاء على محطة كهرباء العريش الفرعية لقطع الكهرباء على أهل مدينة العريش لجعلهم يشعرون بعدم الأمان.

لذلك قام الضابط "خالد" في جهاز الأمن الحربي بتزويد الرائد "نور" بكل هذه المعلومات وتعاونوا حتى تمكنوا من تطهير محطة كهرباء العريش الفرعية من العناصر الإرهابية التي أستولت عليها.

ثم قامت قوات الجيش المصري بإشراف الضابط "خالد" والرائد "نور" بالاستعداد والاستنفار بنشر مزيد من قوات الجيش في كميني "الرفاعي" و "الجورة" بعد علمهم بنية الإرهابين تفجير أحد تلك الكائن.

وانتهت الحلقة الرابعة على ذلك، ثم ستتوالى الأحداث القادمة.

يُذكر أن مسلسل "الكتيبة ١ ١٠"، هو مسلسل مبني على أحداث واقعية حدثت بالفعل في مصر في عام ٢٠١٤، ويُعرض المسلسل حالياً على منصة "Watch It" وقنوات "On" كل يوم لمواكبة السباق الرمضاني ٢٠٢٣، و يكون من بطولة كلاً من الممثلين "عمرو يوسف، آسر ياسين، نهال عنبر، وليد فواز"، وغيرهم من الفنانين المميزين، من تأليف "إياد صالح"، وإخراج "محمد سلامة".