الخميس 25 أبريل 2024 04:50 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة افتتاح البطولة الأفريقية للجودو بالسلام الوطنى ”مكين ”يستعرض نتائج مرور الفرق لمستشفيات والإدارات الصحية بالدقهلية الكشف عن بقايا استراحة ملكية محصنة بتل حبوة بشمال سيناء وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل وفدا من دولة العراق الشقيقة للاستفادة من التجربة المصرية في علاج وتأهيل مرضى الإدمان والتمكين الاقتصادي للمتعافين من... محمد سامي ومي عمر يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما سيلين السادس

فن

ماذا حدث.. غباء «هجرس» يتسبب في فشل مشروع «جوني» في الحلقة 3 مسلسل الكبير أوي 7

مسلسل الكبير أوي 7
مسلسل الكبير أوي 7

شهدت الحلقة 3 من مسلسل «الكبير أوي 7»، تطورًا كبيرًا في الأحداث، والمزيد من المواقف الكوميدية بين شخصيات العمل، لاسيَّما الثنائي «هجرس» محمد سلَّام و«جوني» أحمد مكي.

واستطاع «هجرس»، أن يُفسد بغبائه مشروع الـ«جيم» الخاص بـ«جوني» في يوم الافتتاح، والذي كان يرغب أن يغير به العادات الصحية السيئة لأهل المزاريطة.

وأتت رياح «هجرس» بما لم تشته سفن «جوني»، الذي الجيم بجميع الأجهزة الرياضية، إلا أنه تفاجئ بعد حضور أيٍ من أهل المزاريطة للافتتاح، اللهم إلا شخصًا واحدًا.

ويتابع الأمر اكتشف «جوني» أن «هجرس» لم يقم بالدعاية اللازمة للجيم، وأنه قام بوضع «طوب» في ورقه الدعاية ورميها على السيارات بدون عنوان أو أرقام تليفون.

موعد عرض مسلسل الكبير أوي 7

ويعرض مسلسل «الكبير أوي 7» يوميا عبر قناة «on»، عقب الإفطار مباشرة في تمام الساعة 6:15 مساءً، كما يُعرض أيضًا عبر منصة «watch it». ويُعاد عبر قناة «on» الساعة 12:30 صباحًا بعد منتصف الليل، كما يعاد مرة أخرى في اليوم التالي في الساعة 2:00 مساءً.