النهار
السبت 20 يوليو 2024 05:39 صـ 14 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

تفاصيل الحلقة 4 من ”مسلسل ”الكتيبة 101”

عرض مساء اليوم الحلقة الرابعة من مسلسل "الكتيبة 101" و الذي يخوض بطولته النجم آسر ياسين والنجم عمرو يوسف وذلك ضمن موسم رمضان 2023.

وبدأت أولى مشاهد الحلقة بظهور الفنان فتحي عبد الوهاب الطبيب الغامض وأخذ يتحدث مع العناصر التكفيرية ومهربي السلاح قائلا: أنا باخد 50٪ قبل بعد عملية التهريب.

بدأ التكفيريون بقطع الطريق على أهالي سيناء وأخذ التموين والطعام منهم وقال لهم أبو البراء: عايزين حياة السيناوي في خطر طول ما هما واقفين مع الجيش، وهو أحد العناصر التكفيرية لداعش.

ونجحت الكتيبة 101 في المرور إلى محطة الكهرباء الفرعية بالعريش وذلك بعدما قام الإرهابيون بتعطيلها والغرض من ذلك فرض حياة سيئة لأهالي سيناء.

وذهب الضابط "نور" إلى المحطة وتنكر في ملابس مدنيين ليقوموا بإصلاح المحطة والقضاء على الإرهابيين والمخربين حتى تمكن المهندسين للذهاب إلى المحطة وتشغيلها، وذلك بمساعدة أهل سيناء.

يذاع مسلسل الكتيبة 101 عبر قناة ON الساعة 8 و45 دقيقة، كما يعرض على قناة ON Drama الساعة 10 مساءً.

يشارك في مسلسل «الكتيبة 101» الفنان عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي، أحمد صلاح حسني، وفاء عامر، عمرو وهبة، عارفة عبد الرسول، وعدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف، وهو من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة، ومن إنتاج شركة سينرجي.