الخميس 2 مايو 2024 09:25 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

”محمد رمضان” يقوم بإحياء أربع حفلات غنائية في الولايات المتحدة الأمريكية

قرر المطرب المصري "محمد رمضان" القيام بجولة غنائية شاملة في الولايات المتحدة الأمريكية وإحياء أربع حفلات غنائية بداية من يوم ٢٩ إبريل ٢٠٢٣ حتى ١٣ مايو ٢٠٢٣، ليكون أول مرة يزور فيها الولايات المتحدة الأمريكية ويقوم بجولته هناك.

من الجدير بالذكر أن الجولة الغنائية التي سيقوم بها الفنان "محمد رمضان" ستتضمن أربع حفلات غنائية في الولايات المتحدة الأمريكية وسيكونوا في ولايات "ميتشيجن" و "كاليفورنيا" و "تكساس" و "أطلنطا".

على الفور عبر الفنان "محمد رمضان" عن حماسته الشديدة وسعادته العارمة على موقع التواصل الإجتماعي "إنسشتجرام" لكونه سيزور الولايات المتحدة الأمريكية للمرة الأولى وسيحيي حفلات غنائية فيها وسيقابل الجمهور الأمريكي الهائل، فإنه يعتبر أن الولايات المتحدة الأمريكية قلعة الفن والفنانين، وتمنى "محمد رمضان" أن غناؤه هناك ينال إعجاب الجمهور وحفلاته تلاقى القبول، كما دعى الجمهور إلى حضور حفلاته.

يُذكر أن "محمد رمضان" هو ممثل مصري وقد أحترف الغناء منذُ فترة من خلال طرحه لعدة أغنيات شهيرة حققت ملايين المشاهدات والإستماع في مصر وحول العالم، من أبرز تلك الأغنيات "مافيا" و "جو البنات" و "مصباح علاء الدين" و "ياحبيبي" و "رايحين نسهر"، وغيرهم.