النهار
الجمعة 21 يونيو 2024 04:33 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصرع 3 أشخاص وإصابة 21 إثر وقوع حادثي تصادم بمركزى وادى النطرون وكوم حمادة في البحيرة ١٣ لجنة مجهزة لإستقبال ٣٧١٤ طالب لامتحانات الثانوية بالبحر الأحمر غدا 6 من أسرة واحدة.. أهل ضحايا حـ.ـادث الإسماعيلية في انتظار استلام الجثامين أمام المشرحة متحللة وبها شبهة جنائية.. تفاصيل العثور على جثة السائق المتغيب منذ 10 أيام في صحراء قنا اليونسكو تُعلن فتح باب التقدم لجوائز اليونسكو الدولية لمحو الأمية لعام 2024 الصحة: فحص 454 ألف مولودا ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر عن الأمراض الوراثية ”تعليم البحيرة” ترفع درجة الاستعداد لاستئناف امتحانات الثانوية العامة غدا لحق بوالده .. ارتفاع وفيات حادث فرح الإسماعيلية إلى 6 أشخاص بينهم والد العريس .. ننشر الصور الأولي لضحايا حادث فرح الإسماعيلية تعرف على مواجهات الفراعنة اليوم في بطولة أفريقيا للطائرة الشاطئية بالمغرب كهربا يقود هجوم الأهلي في التشكيل المتوقع أمام الداخلية الصين تعلن فرض عقوبات على واحدة من أضخم شركات الأسلحة الأمريكية ”لوكهيد مارتن” بسبب بيع أسلحة إلى تايوان الصينية

فن

من منافس محمد رمضان الوحيد؟.. الفنان يجيب

قال الفنان محمد رمضان إنه لا يرى منافس له، منذ بداية مشواره الفني، مشيرًا إلى أنه يسعى دائما لتطوير نفسه واختيار الأعمال التي يحبها جماهيره.

وقال محمد رمضان، خلال لقائه فى احدى البرامج: مفيش حد في الكون ليس له منافس ولكن المنافس الأشرس والأول والوحيد في حياتي هو محمد رمضان نفسه.

وتابع رمضان: عن المنافسة في رمضان 2023، قائلًا: «وبنافس أعمالي الناجحة مثل مسلسل ابن حلال والأسطورة ونسر الصعيد والبرنس، وهذه المنافسة بتوترني لأنني أسعى دائمًا لتقديم الأفضل لجمهوري».

ويستعد الفنان محمد رمضان أن يخوض الماراثون الرمضاني لعام 2023، من خلال مسلسل جعفر العمدة.

تدور أحداث مسلسل جعفر العمدة في إطار الدراما الشعبية الاجتماعية، حول رجل يدعى جعفر العمدة، وهو في العقد الرابع من عمره.

ويتزوج جعفر من 3 سيدات، ولديه مجموعة من شركات المقاولات، وتشهد أحداث المسلسل دخوله في بعض الصراعات سواء في عمله أو خارجه، إلى أن يلتقي بـ عايدة، وتقدمها الفنانة زينة، وبعد أن يتعرف عليها تنشأ بينهما قصة تقلب الأحداث رأسًا على عقب.

ويضم مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين، مثل محمد رمضان، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، هالة صدقي، أحمد داش، منذر رياحنة، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.