النهار
الإثنين 15 يوليو 2024 05:17 صـ 9 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

ريهام عبدالغفور: والدي علمني إن الإنسان سيرة وابني دخل مجال الفن

ريهام عبدالغفور ووالدها أشرف عبدالغفور
ريهام عبدالغفور ووالدها أشرف عبدالغفور

كشفت الفنانة ريهام عبدالغفور، عن دخول ابنها الكبير مجال الفن، متحدثة عن والدها الفنان أشرف عبد الغفور وتربيته لها.

وبحسب «عبدالغفور»، في تصريحات تلفزيونية: "شغلنتنا متعبة للأعصاب، ووالدي أسسني صح وعلمني إن الإنسان سيرة، وكان له تأثير عليا فنيًا وإنسانيًا".

وأشارت إلى دخول ابنها مجال الفن، من باب التصوير السينمائي، قائلة: "ابني الكبير دارس تصوير سينمائي، ودخل مجال الفن وتخصص في التصوير، وولادي مش بيخافوا مني، ولكن بيخافوا على زعلي.. وأنا بخاف على زعل والدتي جدًا".

ويُعرض حاليًا مسلسل «الأصلي» بطولة ريهام عبدالغفور، وهو آخر أعمالها، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، وضم عدد كبير من النجوم أبرزهم، أحمد كشك، منال سلامة، جالا هشام، إسلام جمال، حمزة العيلي، أيمن الشيوي، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف أيمن جمال وإخراج أحمد حسن.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي حول شخصية فاطمة سيد سليم الأصلي، التي تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على أخوتها، فتحاول السيطرة على كل شيء، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

وحققت أيضًا ريهام نجاحًا بمسلسل أزمة منتصف العمر، الذي تم عرضه على منصة شاهد الإلكترونية، والعمل من بطولة كريم فهمي، ركين سعد، هند عبد الحليم، رشدي الشامي، وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من تأليف كريم فهمي وكريم العدل.

موضوعات متعلقة