الخميس 18 أبريل 2024 09:03 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
طاهر: درسنا مازيمبي جيدًا.. وتعودنا على مواجهة الصعاب ضبط مالكي شبكتي بث تليفزيوني لقنوات مشفرة دون تصريح بالدقهلية جامعة الدلتا التكنولوجية تشارك فى ختام فعاليات النسخة الثالثة من الملتقى والمعرض الدولي للتعليم الفني صلاح يقود هجوم ليفربول أمام أتالانتا بالدوري الأوربي هل يسمح الرئيس الأمريكي بايدن بتمرير قرار العضوية الكاملة للدولة الفلسطينية بالأمم المتحدة؟ إيهاب أمين: مباراة أويلرز الأوغندي صعبة.. وننتظر دعم الجماهير ببطولة إفريقيا للسلة «BAL» نفوق 24 رأس ماشية في حريق هائل بالمنوفية زيزو يخضع لتدريبات تأهيلية للتعافي من الإصابة انطلاق بطولة الجمهورية للشطرنج للسيدات المؤهلة للانضمام لمنتخب مصر أوجستي: نسعى للحفاظ على لقب الـ«bal».. وجاهزون لضربة البداية جامعة المنوفية الأهلية تبدأ فعاليات الأسبوع البيئى الأول بندوة عن كيفية إدارة الأزمات والكوارث جهاز منتخب مصر يحضر مباراتي سيراميكا والاتحاد و فيوتشر ضد فاركو

فن

منال سلامة: كنت محسوبة على عيلة أديب وأنصح بنتي ما تغلطش غلطتي

كشفت الفنانة منال سلامة، كواليس مشاركتها في مسلسل الأصلي الذي يُعرض حاليا عبر شاشة قناة dmc، في تمام الساعة الـ 8 مساءً، معربة عن سعادتها بهذا العمل متمنية أن ينال إعجاب الجمهور.

قالت الفنانة منال سلامة، إنَّ مسلسل «الأصلي»، يشمل الإيجابي والسلبي، ويوجد نوع من الصراع بين أفراد الأسرة، مُعربة عن سعادتها بهذا العمل، متابعة: أنا مستمعته بالكتابة والمخرج وكل فريق العمل.

وبحسب «سلامة»، في تصريحات تلفزيونية، أن أبنتها أميرة أديب، كان من المقرر أن تكون من ضمن فريق العمل إلا أنها قررت عدم المشاركة لوجودها فيه، مُضيفة: "أميرة سالتني أنتِ جيلك شغل قولتلها أه مسلسل الأصلي، قالتلي أنا مترشحة فيه ومش هشتغله علشان هيقولوا إنتِ اللي مرشحاني".

وتمنت الفنانة منال سلامة، أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور، مضيفةً أنها نصحت ابنتها، قائلة: "قولتلها يا أميرة الناس كدا كدا هيقولوا إني رشحتك للعمل، ومتغلطيش غلطتي أنا سنين طويلة رفضت اشتغل مع أسرتي وعيلة أديب وفي الأخر محسوبة عليهم.

يُذكر أن أحداث مسلسل «الأصلي»، تدور في إطار اجتماعي، حول شخصية «فاطمة سيد سيلم الأصلي»، التي تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على أخوتها، فتحاول السيطرة على كل شيء بافتعال المكائد لهم فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع.

وضم العمل نخبة من ابرز الفنانين، منهم: ريهام عبد الغفور، منال سلامة، أحمد الشامي، شروق إبراهيم، يوسف عثمان، إسلام جمال، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.